عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حورية فرغلي تكشف عن سرقة حسابها توضح حقيقة الصور المتداولة لها

حورية فرغلي- ارشيفية
حورية فرغلي- ارشيفية

تصدرت الفنانة حورية فرغلي محرك البحث الشهير “جوجل” خلال الساعات القليلة الماضية، جراء انتشار صور لها زعم رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة أنها بعد خروجها من غرفة العمليات، حيث ضجت المنصات بتلك الصور التي دون عليها بأن تلك الصور بعد العملية التي خضعت لها مؤخرًا.

موقع تحيا مصر الإخباري يكشف رد الفنانة حورية فرغلي على تلك الصور المتداولة مؤخرًا على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

حورية فرغلي تكشف حقيقة صورها بعد العملية

كشفت الفنانة حورية فرغلي حقيقة الصورة المتداولة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي أشار الكثيرون إلى أنها بعد إجراء إحدى العمليات الجراحية في أمريكا، حيث ظهرت فيها بملامح متغيرة بسبب الإجهاد.

 

أكدت الفنانة حورية فرغلي، أن تلك الصورة قديمة ترجع إلى نحو 6 سنوات بعد أول عملية جراحية خضعت لها بالأنف، والتي كانت سببًا في العمليات التي تلتها مشيرة إلى أن حالتها الصحية تحسنت كثيرًا بعد العملية الثانية.

 

حورية فرغلي تغلق حسابها على “فيس بوك”

ولفتت حورية فرغلي، في تصريحات صحفية، إلى أن الصورة كانت قد نشرتها من قبل عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، ولكن أحد الأشخاص اخترق صفحتها لذا اضطرت لإغلاقها.

اقرأ أيضًا..حورية فرغلي.. آخر تطورات الحالة الصحية بعد نجاح عمليتها الأولى

انتهت حورية فرغلي مؤخرًا من إجراء العملية الثانية منذ أسبوع مضى وتتمتع الآن بصحة جيدة ولكنها فقط موضوعة على جهاز الأوكسجين لتتمكن من التنفس بسلاسة، حيث من المقرر أن تجري عملية جراحية ثالثة لإصلاح أنفها بشكل نهائي خلال الفترة القادمة لتعود إلى الحياة من جديد دون الكثير من المشاكل والمعوقات التي حالت بينها وبين الكثير من الأشياء.

تابع موقع تحيا مصر علي