عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أهمهم لقاء الزمالك والمريخ.. جميع مباريات الأهلي خلال شهر أبريل

الأهلي - أرشيفية
الأهلي - أرشيفية

يشهد جدول مباريات الأهلي في شهر أبريل المقبل العديد من المواجهات المهمة في الدوري المصري ودوري أبطال إفريقيا، وأهمها مواجهة القمة بين المارد الأحمر والزمالك في الدوري المصري وكذلك منافستي سيمبا التنزاني والمريخ بالأميراء السمراء. 

موعد مباراة الأهلي و المريخ السوداني بدوري أبطال إفريقيا

ويعود المارد الأحمر من التوقف الدولي بعد  أداء منتخب مصر لمواجهتي كينيا وجزر القمر في إطار تصفيات كأس الأمم الإفريقية بمباراة المريخ السوداني ضد الأهلي في تمام الساعة 3.00 يوم السبت الموافق 3 أبريل المقبل في إطار مواجهات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا. 

موعد مباراة الأهلي وسيمبا بدوري أبطال إفريقيا

وتقام مباراة الأهلي ضد سيمبا التنزاني الثانية بعد مباراة المريخ في إطار الجولة السادسة من دور المجموعات لدوري ابطال إفريقيا، ويقام اللقاء  في تمام الساعة  9.00 مساء من يوم الجمعة الموافق 9 أبريل الجاري  بستاد القاهرة الدولي. 

ويعود المارد الأحمر للمشاركات المحلية بمباراة الأهلي ضد النصر في تمام الساعة 9.30 من مساء يوم الأربعاء الموافق 14 أبريل ضمن منافسات كأس مصر والذي يحمل لقبه الأهلي بعد التغلب على طلائع الجيش في نهائي البطولة. 

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري 

وتقام مباراة الزمالك ضد الأهلي في قمة الدوري المصري  في تمام الساعة 9.30 مساء يوم الأحد الموافق 18 ابريل، بعد التغلب القلعة الحمراء على الفارس الأبيض بثنائية مقابل هدف في أخر مواجهة جمعت الفريقين في نهائي دوري أبطال إفريقيا. 

ويواجه الأهلي سموحة ضمن منافسات الدوري الممتاز في تمام الساعة 9.30  مساء يوم الأربعاء الموافق 21 أبريل من الشهر الجاري في مباراة سيسعى رفاق معلول في إستغلالها للإقتراب أكثر من صدارة ترتيب الدوري المصري. 

ويخوض انبي مواجهة هامة امام الأهلي ضمن منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم  في تمام الساعة 9.30  من مساء يوم السبت الموافق 24 أبريل، وتبث قنوات أون تايم سبورت احداث اللقاء. 

وفي إحدى كلاسيكيات الكرة المصرية يتواجه المصري البورسعيدي ضد الأهلي في تمام الساعة 9.30 يوم الثلاثاء الموافق 27 أبريل الجاري ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز. 

جميع مباريات الأهلي في شهر ابريل الحالي 

ويختتم المارد الأحمر مباريات شهر أبريل بمباراة  الأهلي ضد الجونة في تمام الساعة 9.30 يوم الجمعة 30 أبريل، قبل أن يدخل شهر مايو بتوقعات أمال جديدة لكتيبة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء. 

تابع موقع تحيا مصر علي