عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسالتين من كارتيرون للاعبي الزمالك خلال مران اليوم

مران الزمالك.أرشيفية
مران الزمالك.أرشيفية

شهد مران نادي الزمالك اليوم أكثر من تفصيلة جديدة، في ظل سعي الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لتحسين أداء الفريق، قبل العودة لمنافسات الدوري وأبطال أفريقيا.

وركز باتريس كارتيرون على رفع الحمل البدني على اللاعبين، وذلك لرفع لياقتهم البدنية، في ظل تدهورها، كما وضح من قبل.

وتم تقسيم المران إلى مجموعتين :

المجموعة الأولى

محمد عبد الغني ومحمود عبد العزيز وحسام أشرف وياسين مرعي وحاتم سكر وحسين فيصل، وأدت هذه المجموعة تدريبات بالركض حول الملعب تحت إشراف أحمد عصمت مدرب الأحمال المساعد .

المجموعة الثانية

 ضمت المجموعة الثانية باقي لاعبي الفريق، وأدوا تدريبات بدنية داخل الملعب تحت إشراف فرناندو مدرب الأحمال .

رسائل كارتيرون للاعبي الزمالك اليوم

 

وخلال المران وجه باتريس كارتيرون 3 رسائل للاعبي الزمالك اليوم :

الأولى هي ضرورة نسيان مباراة الترجي التونسي، التي خسر فيها الزمالك بنتيجة هدف مقابل لا شيء بستاد القاهرة، وخسارته في المباراة التي سبقتها بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في الأراضي التونسية، والتركيز على مباراتي تونجيث ومولودية الجزائر، لأن الفوز بهما أصبح حتميا، للتمسك بأمل الصعود للدور المقبل بالبطولة .

الرسالة الثانية كانت تشديد على جميع اللاعبين ببذل قصارى جهدهم في المباريات القادمة، وخاصةً في المباراتين القادمتين أمام تونجيث والمولودية لضرورة الفوز بهما، خاصةً وأن مباراة المولودية تلعب خارج الديار بالجزائر .

يذكر أن لاعبي الزمالك قد حصلوا على راحة سلبية لمدة 3 أيام عقب مباراة الترجي الأخيرة، والتي كانت آخر أيام تلك الإجازة أمس .

واختار حسام البدري المدير الفني للمنتخب المصري كلا من : محمود جنش، أحمد فتوح، محمود حمدي الونش، طارق حامد، وأحمد السيد زيزو من نادي الزمالك لتمثيل المنتخب في لقائي كينيا وجزر القمر المقبلتين، في ختام التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون .

تابع موقع تحيا مصر علي