عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مواعيد مباريات الزمالك في شهر أبريل.. أبرزها لقاء الأهلي و مولودية الجزائر

الزمالك
الزمالك

يخوض الفريق الأول بكرة القدم لنادي الزمالك العديد من المباريات المهمة خلال شهر أبريل القادم بعد العودة من التوقف الدولي الجاري بسبب مباريات المنتخب المصري ضد كينيا وجزر القمر ضمن منافسات الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا كاميرون 2022.

ويعود الزمالك للمنافسات من جديد أمام مولودية الجزائر ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا بعد تأزم موقف الفريق الأبيض عقب الهزيمة من الترجي التونسي بهدف نظيف في منافسات الجولة الرابعة، وتنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة 9.00 من مساء يوم السبت الموافق 3 أبريل من الشهر القادم. 

مباريات الزمالك في المواجهات المحلية 

ويختتم الزمالك مواجهات دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا ضد تونجيت السنغالي، في المباراة التي يسعى خلالها الفريق الأبيض للفوز وإنتظار هدايا من المنافسين، وتنطلق المباراة في تمام الساعة 9.00 من مساء يوم السبت الموافق 10 أبريل. 

ويعود الأبيض للمواجهات المحلية بمباراة الزمالك ضد حرس الحدود ضمن منافسات كأس مصر  في تمام الساعة 9.30 من مساء  يوم الأربعاء الموافق 14 أبريل، في المواجهة التي يسعى خلالها الفارس الأبيض في إستعادة اللقب الغائب عن خزائن الأبيض خلال السنة الماضية. 

موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة 

ويصطدم الزمالك في طريق مواجهاته خلال شهر إبريل بمباراة الأهلي، والتي تقام أحداثها في تمام الساعة 9.30  من مساء يوم الأحد الموافق 18 ابريل القادم، في لقاء سيحدد بشكبل كبير ملامح صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز الذي يحتل الفارس الأبيض صدارته حاليا ويليه المارد لكن بفارق  مباريات أقل. 

ويواجه الإنتاج الحربي فريق الزمالك في تمام الساعة 9.30 مساء يوم الأربعاء الموافق 22 أبريل ضمن منافسات الدوري الممتاز الذي يحتل الفارس الأبيض صدارته يليه الأهلي في المركز الثاني. 

مواعيد مباريات الزمالك في شهر أبريل 

ويتواجه الزمالك مع البنك الأهلي في تمام الساعة 9.30 مساء يوم الأثنين الموافق 26 أبريل ضمن منافسات النادي الأبيض في الدوري الممتاز. 

ويختتم الفارس الأبيض مواجهاته خلال شهر أبريل بمباراة المقاولون العرب والمقرر لها أن تنطلق في تمام الساعة 9.30  من مساء يوم الخميس 30 أبريل من الشهرالقادم قبل مواجهة بيراميدز في الثاني من شهر مايو ضمن منافسات الدوري الممتاز. 

تابع موقع تحيا مصر علي