عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف علي حكم مباراة الزمالك وتونجيث

الزمالك وتونجيث-أرشيفية
الزمالك وتونجيث-أرشيفية

أبلغ الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" مسئولي إدارة نادي الزمالك بحكم مباراة الفريق مع تونجيث السينغالي، والمقرر لها في يوم العاشر من أبريل المقبل في لقاء الجولة السادسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، بعد فترة التوقف الدولي.

ويدير اللقاء الحكم الدولي محمدو كيتا حكما للساحة من مالي، ويعاونه كل من سيدو تياما مساعد أول من بوركينا فاسو، وموديبو سماكي مساعد ثاني من مالي، وبوبو تراوري حكما رابعا من مالي، ويراقب المباراة الجزائري عبد الله جويدة.

في حين يلتقي الزمالك بمولودية الجزائر في لقاء الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال افريقيا، في الثالث من أبريل المقبل علي ملعب 5 يوليو بالجزائر.

وأكد الزمالك أن الكاف لم يعلن حتى الآن عن المواعيد النهائية للمباريات المقبلة بشكل رسمي؛ ويأتي ذلك بسبب التوقف الدولي للمنتخبات الذي سينتهي يوم 30 من الشهر الجاري.

موقف الزمالك في المجموعة :

 

فوز الفريق التونسي على الفارس الأبيض، صعب المهمه علي الزمالك في موقف الصعود، وعزز الترجي رصيده للنقطة العاشرة في صدارة ترتيب المجموعة الرابعة بعد تحقيق الفوز على الزمالك في القاهرة في مباراة الإياب بهدف نظيف دون رد، وانتهت مباراة الذهاب بالإنتصار على أبناء ميت عقبة في المباراة بثلاثة أهداف لهدف في رادس، ويتبقى مباراتين للفريق التونسي أمام مولودية الجزائر وتونجيت السنغالي.

تجمد رصيد الزمالك عند النقطة الثانية، ليحتل بهم المركز الثالث في ترتيب المجموعة بعد تلقى الخسارة من الترجي بهدف نظيف على ملعب ستاد القاهرة الدولي في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا ، ليتعقد موقف أبناء ميت عقبة  في المجموعة  واصبح إلزاما على الفارس الأبيض تحقيق الإنتصار خلال المواجهتين القادمتين أمام تونجيت ومولودية الجزائر، بشرط هزيمة بطل الجزائر في المبارتين القادمتين أمام تونجيث السنغالي ومولودية الجزائر.

 

تابع موقع تحيا مصر علي