عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريال مدريد يقتنص ثلاث نقاط من سيلتا فيجو بثنائية بنزيما

كريم بنزيما-أرشيفية
كريم بنزيما-أرشيفية

حقق ريال مدريد الفوز علي فريق سيلتا فيجو بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف، في لقاء الأسبوع الثامن والعشرون من إنطلاقة الدوري الإسباني الممتاز، علي ملعب أبانكا بالايدوس.

سجل الهدف الأول فريق ريال مدريد في الدقيقة 20 من عمر المباراة بأقدام كريم بنزيما من خلال توني كروس استلم الكرة داخل منطقة الجزاء بشكل رائع ثم انطلق في اتجاة منطقة الجزاء ثم مرر الكرة لبنزيمة بين المدافعين داخل منطقة الجزاء فسدد الأخير الكرة في أقصى الزاوية اليسرى داخل الشباك.

هدف ثاني في المباراة في الدقيقة 30 لصالح ريال مدريد بأقدام كريم بنزيمة من خلال ضغط قوي من لاعبي ريال مدريد على حامل الكرة في منتصف ملعب المنافس تسبب في حصول بنزيمة على الكرة داخل منطقة الجزاء ثم سدد الأخير الكرة في أقصى الزاوية اليمنى داخل الشباك.

هدف أول لفريق سيلتا فيجو في الدقيقة 40 من عمر المباراة بأقدام سانتي مينا من خلال دينيس سواريز أرسل الكرة داخل منطقة الجزاء من الركلة الحرة المباشرة قابلها سانتي مينا الخالي من الرقابة داخل منطقة الجزاء برأسية قوية سكنت الشباك.

هدف ثالث للفريق الملكي في الدقيقة الرابعه من الوقت البدل ضائع بأقدام ماركو اسينسيو من خلال هجمة مرتدة سريعة وصلت الكرة لكريم بنزيمة على الجانب الأيسر وتوغل بها داخل منطقة الجزاء ثم مرر كرة عرضية قابلها أسينسيو بتسديدة مباشرة من أمام المرمى.

شهدة المباراة علي العديد من البطاقات الصفراء من قبل حكم المباراة لصالح لاعبي الفريقين، سبب قوة المباراة البدنيه والإلتحامات الشرسه بين لاعبي الفريقين، تألق الدولي الفرنسي كريم بنزيما بثنائية.

بثنائية كريم بنزيما في مباراة اليوم يصبح الفرنسي المركز الرابع في ترتيب هدافي ريال مدريد علي مر التاريخ برصيد 186 هدف بقميص الملكي.

تشكيل ريال مدريد في المباراة :

في حراسة المرمي : ثيبوه كورتوا

في خط الدفاع : إدوارد ميندي، رافائيل فاران، ناتشيو، لوكاس فاسكيز

في خط الوسط : توني كروس، كاسيميرو، لوكا مودريتش

في خط الهجوم : فيدريكو فالفيردي، كريم بنزيما، فينسيوس جونيور

تشكيل سيلتا فيجو في المباراة :

في حراسة المرمي : إيفان هيلار

في خط الدفاع : هوجو مالو، نيستور أراوجو، جيسون موريلو، أرون كاريكول

في خط الوسط : براييس مينديز، دينيس سواريز، ريناتو تابيو

في خط الهجوم : نوليتو، ياجو اسباس، سانتي مينا

تابع موقع تحيا مصر علي