عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في بيان رسمي.. الزمالك يكشف حقيقة تفاوض الشارقة الإماراتي مع طارق حامد

طارق حامد
طارق حامد

كشف نادي الزمالك حقيقة مفاوضات الشارقة الإماراتي مع طارق حامد لاعب وسط الفريق الأبيض خلال الفترة الماضية بعد تدوال وسائل الإعلام المختلفة لأنباء التفاوض بين  الطرفين. 

وأكد الموقع الرسمي لنادي الزمالك أن النادي ينفى تلقى طارق حامد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عرضا من نادي الشارقة الإماراتي بعد تدوال الخبر خلال الساعات الماضية في بعض وسائل الإعلام.

وتابع الموقع الرسمي للأبيض : "كان برنامج “نمبر وان” على شاشة قناة النهار قد أشار لتلقي لاعب الزمالك الدولي عرضا من الشارقة الإماراتي لضمه عقب نهاية الموسم الجاري".

وأضاف موقع الفارس الأبيض: " قال طارق حامد في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للزمالك، أنه صحة لما تردد مؤخرا في هذا الشأن ولم يتحدث معي أي مسئول بنادي الشارقة لضمي خلال الفترة الماضية".

وأختتم طارق تصريحاته لموقع الزمالك: " تركيزي ينصب في مباريات فريقي فقط من أجل تحسين النتائج الأفريقية والاستمرار على قمة الدوري الممتاز وحصد اللقب ".

طارق حامد ضمن قائمة منتخب مصر 

ويستعد طارق حامد للدخول لقائمة منتخب مصر لمواجهة كينيا في الخامس والعشرون من مارس الحالي، قبل أن تعود بعثة المنتخب المصري لمواجهة جزر القمر في تصفيات كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2022. 

قائمة منتخب مصر لكرة القدم

وجاءت القائمة التي اختارها حسام البدري للمنتخب المصري كالآتي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي - محمد بسام - عامر عامر- محمود عبد الرحيم "جنش" .

خط الدفاع: علي جبر - أيمن أشرف - محمد هاني - عمر جابر - ياسر إبراهيم - محمود حمدي "الونش" - - أحمد حجازي - أحمد أبو الفتوح - أحمد أيمن منصور .

خط الوسط : محمد النني - حمدي فتحي - محمد صلاح - أحمد سيد "زيزو" - إسلام عيسى - محمد فاروق - عمرو السولية - طارق حامد - - محمود حسن "تريزيجيه" - مصطفى فتحي - محمد مجدي "أفشة" .

خط الهجوم: مصطفى محمد - أحمد ياسر ريان - حسام حسن - محمد شريف.

مباريات الزمالك خلال شهر أبريل

الزمالك ضد مولودية الجزائر في تمام الساعة 9.00 يوم السبت 3 أبريل. 

الزمالك ضد تونجيت السنغالي في تمام الساعة 9.00 يوم السبت 10 أبريل.  الزمالك ضد حرس الحدود في تمام الساعة 9.30 يوم الأربعاء 14 أبريل.  الزمالك ضد الأهلي في تمام الساعة 9.30 يوم الأحد 18 ابريل.  الإنتاج الحربي ضد الزمالك في تمام الساعة 9.30 يوم الأربعاء 22 أبريل.  الزمالك ضد البنك الأهلي في تمام الساعة 9.30 يوم الأثنين 26 أبريل. المقاولون العرب ضد الزمالك في تمام الساعة 9.30 يوم الخميس 29 أبريل.  

تابع موقع تحيا مصر علي