عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجم آخر يرحل عن الزمالك.. تفاصيل

لاعبي الزمالك-أرشيفية
لاعبي الزمالك-أرشيفية

تشتت الزمالك في الفترة الحالية من مجلس الإدارة المؤقت وضعف الخزينة المالية للنادي، والإدارة الفنية وموقف الفريق في بطولة دوري أبطال أفريقيا في هذا الموسم، بعد التتويج في الموسم الماضي كوصيف البطولة، جعل الكثر من الأندية والصحف العربية والخليجية تسلط الضوء على لاعبى الفارس الأبيض وفتح حلقة مفاوضات بين الطرفين. 

ويضم الزمالك العديد من العناصرة البارزة في الساحرة المستديرة، من لاعبي دولين ولاعبي ذات مواهب عالية في كرة القدم، في العديد من المراكز في الملعب، ومن أبرز الأسماء في الفريق الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب نصف الملعب، وصاحب الروح القتالية في الملعب طارق حامد في منتصف الملعب.

حديث لاعبي الزمالك في الفترة الماضيه علي عجز النادي في دفع مستحقات لاعبي الفريق في الفترة الحالية، والحديث المباشر للاعبي الفريق حول الإنتقال بشكل رسمي أو غير رسمي، جعل لاعبي القلعة البيضاء مطمع للأندية الأخري علي مختلف الدوريات.

لاعبين جدد بالزمالك ترحل عن الفريق خلال الفترة القادمة

من أبرز الأندية التي سلطت ضوء مسئوليها عن الإنتقالات وعقود الإعارة لصفوف الفريق، نادي الشارقة الإماراتي في التعاقد مع طارق حامد لاعب وسط الزمالك خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

مع العلم أن نادي الشارقة الإماراتي يجهزوا عرض لاستعارة طارق حامد لمدة موسم من الزمالك بداية الموسم المقبل، وأن مسؤولي نادي الشارقة مهتمين بشكل كبير بنجم خط وسط نادي الزمالك طارق حامد ولديهم رغبة قوية في التعاقد معه.

موقف الفريقين في الدوري المحلي :

ومن الجدير بالذكر أن نادي الشارقة الإماراتي يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري الخليج العربي برصيد 41 نقطة، من أصل 22 مباراة، حقق من خلالها 12 انتصار، وتعادل في 5 مباريات، وخسر في 5 مباريات، سجل من خلالها 41 هدف، في حين تلقت شباكة 27 هدف.

في حين يتصدر الزمالك ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 33 نقطة، من أصل 14 مباراة، حقق من خلالها 10 انتصارات، وتعادل في 3 مباريات، وخسر في مباراة وحيده، سجل من خلالها 23 هدف، في حين تلقت شباكة 6 أهداف.

ويستعد الزمالك لمواجهة مولودية الجزائر في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، في مباراة ستحدد المتأهل الثاني بشكل رسمي. 

 

تابع موقع تحيا مصر علي