عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دعاء للأم المتوفية في عيد الأم 2021

دعاء- ارشيفية
دعاء- ارشيفية

يبحث العديد من الأبناء عن دعاء للأم المتوفية في عيد الأم 2021، حيث هناك العديد من الشرائح العمرية المتفاوتة الذين فقدوا الأم مع رحيلها، لتكون تلك المناسبة خاصة بالنسبة لهم، وكذلك الهدايا التي تقدم للأم، لذا ازدات المعدلات البحثية عن دعاء للأم المتوفية في عيد الأم 2021 عبر محرك البحث الشهير “جوجل”.

تحيا مصر يرصد دعاء للأم المتوفية في عيد الأم 2021، الذي من الممكن أن يستخدمه الكثير من الأبناء عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لحصد العديد من الأدعية لأمهاتهم في تلك المناسبة.

دعاء للأم المتوفية في عيد الأم 2021

هناك العديد من الأدعية التي يمكنك استخدامها في تلك المناسبة الخاصة التي لها وقع خاص في نفوس الأبناء، حيث تعد الأدعية المختلفة للأم المتوفية أفضل الهدايا التي من الممكن أن تهدى لها في تلك المناسبة.

- اللهم أسكن أمي جنة الفردوس الأعلى وجميع أموات المسلمين.

- اللهم أغفر لوالدتي في عيدها، هي التي علمتنا كيف الحياة ثم غابت وتركتنا نواجهها من دونها.

- في عيد الأم ربي أنر قبرًا وضعت به قطعة من قلبي اللهم أرحم أمي وأرزقها الفردوس الأعلى.

- اللهم أرحم أمي في تلك الليلة وفي ذكرى عيد الأم وارحم أمهات المؤمنين والمؤمنات في مشارق ومغاربها برحمتك يا ارحم الراحمين وادخلهم فسيح جناتك يارب العالمين وا حفظ وبارك فيمن منهم علي قيد الحياه ولا ترينا فيهم بئسا ياالله.

اقرأ أيضًا..رسائل تهنئة بمناسبة عيد الأم 2021

- يا الله إنها في ذمتك وحبل جوارك.. فقها من فتنة القبر وعذاب النار وأنت أهل الوفاءوالحق فاغفر لها وارحمها إنك انت الغفور الرحيم.

- اللهم اغفر لها مغفرة بحجم عطائك الذي لا ينضب، وتغمدها برحمتك الواسعة التي وسعت كل شيء خلقته اللهم نجّها من عذاب القبر وعذاب النار، واحشرها مع الصالحين الأتقياء.

اقرأ أيضًا..عيد الأم..أفكار جديدة ومميزة بأسعار خاصة

-ربي ارحمها واغفر لها بقدر ما رعتني وربتني، اللهم اجعل كل عملٍ صالحٍ يصدر مني في ميزان حسناتها، اللهم نقها من ذنوبها كما يُنقى الثوب الأبيض من الدنس.

تابع موقع تحيا مصر علي