عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الأول 22/3/2021

نتيجة الصف الأول
نتيجة الصف الأول الثانوي- ارشيفية

رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الأول 22/3/2021 يبحث العديد من الطلاب عن الرابط الذي من خلاله يتمكنوا من معرفة نتيجة الترم الأول، التي من المقرر ن تظهر خلال ساعات.

تحيا مصر يكشف رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الأول 22/3/2021، بعد زيادة البحث عن النتيجة، وكذلك الصف الثاني الثانوي التي ستظهر مع الصف الأول الثانوي.

رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الأول 22/3/2021

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، برئاسة الدكتور طارق شوقي، رابط نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2020-2021

وتعلن وزارة التربية والتعليم، غدًا الإثنين، نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي، إلكترونيًا، في المواعيد التالية: الساعة ١٢ ظهراً للصف الثاني الثانوي، والساعة الثامنة مساء للصف الأول الثانوي.

تظهر نتيجة الصفي الأول والثاني الثانوي على موقع وزارة التربية والتعليم في بطاقات تقييم لكل طالب في جميع المواد، ليتعرف كل منهم على نقاط ضعفه ومستواه بين زملائه في نفس الصف الدراسي، حيث يمكنك الدخول على الموقع للحصول على النتيجة، أو من خلال الضغط هنــــــــــــا.

ظهور نتيجة امتحانات الترم الأول 

عقدت امتحانات الفصل الدراسي الأول إلكترونيًا على التابلت في لجان تقليدية بالمدارس باتباع الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا المستجد في الفترة من 27 فبراير وحتى 11 مارس الجاري.

وأجريت الامتحانات بنظام الكتاب المفتوح "أوبن بوك" ونظام التقويم الجديد الذي يقيس مهارات التفكير والقدرة على حل المشكلات والإبداع بدلا من الحفظ والتلقين.

اقرأ أيضًا..نتيجة الصف الأول الثانوي الصناعي برقم الجلوس 2021

ومن المقرر أن تعقد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني امتحانات إلكترونية قصيرة لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي بدلًا من امتحان الفصل الدراسي الثاني نهاية شهور كلًا من مارس وأبريل ومايو، واعتماد نتيجتها بدلًا من الترم الثاني، وذلك في ظل الإجراءات التي يتم اتخاذها من قبل الدولة للحفاظ على صحة الطلاب.

تابع موقع تحيا مصر علي