عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"غريب" كلمة السر في رفع عقوبة كريم العراقي مع المصري

كريم العراقي - أرشيفية
كريم العراقي - أرشيفية

عاد كريم العراقي ظهير أيمن النادي المصري إلي تدريبات الفريق الجماعية، وذلك بعدما تم إيقافه من قبل بسبب عدم تجديد تعاقدة مع الفريق، والذي تم مؤخرا بحضور مجلس إدارة النادي.

وبعد هذا القرار أصبح اللاعب متاحا من أجل المشاركة في مباراة طلائع الجيش القادمة في بطولة الدوري الممتاز، ضمن مباريات الجولة السابعة عشر، والتي سوف تنطلق في بداية أبريل المقبل بعد نهاية فترة التوقف الدولي.

وكان علي ماهر المدير الفني للفريق قرر إستبعاد اللاعب عن تدريبات الفريق خلال المباريات الاربعة الأخيرة، بسبب إنشغال اللاعب حول تجديد التعاقد الخاص به مع الفريق خلال الفترة الحالية، وبحث اللاعب عن قيمة الشرط الجزائي خلال تعاقدة مع الفريق من أجل الرحيل في أي وقت لأي فريق آخر خلال الفترة المقبلة.

وكان شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي كان همزة الوصل وكلمة السر في إيقاف عقوبة اللاعب وعودتة من جديد للتدريبات، من أجل التركيز خلال الفترة القادمة والتواجد مع منتخب مصر الأوليمبي في أولمبياد طوكيو القادمة، ووافق علي ماهر المدير الفني للفريق العفو عن اللاعب بعدما قبل إعتذارة ووساطة المدير الفني للفراعنة.

واجتمع علي ماهر مع كريم العراقي بعد تجديد تعاقدة مع الفريقن وقدم التهنئة له على تجديد تعاقدة مع الفريق، وطالب منه التركيز خلال الفترة القادمة بسبب حاجة الفريق الفنية له في المباريات المتبقية لبطولة الدوري المصري.

وأعلن النادي المصري تجديد تعاقد اللاعب مع الفريق لمدة 3 مواسم إعتبارا من هذا الموسم وحتي نهاية موسم 2023/2024، وحضر سمير حلبية جلسة تجديد التعاقد بجانب حضور سمير حلبية ومحمد الخولي نائب رئيس النادي، وأ‘ضاء مجلس الإدارة المهندس عدنان حلبية وحسن عمار وأحمد عوض وأحمد الشملة.  

تابع موقع تحيا مصر علي