عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حقيقة إصابة أسامة نبيه بفيروس كورونا

أسامة نبيه.أرشيفية
أسامة نبيه.أرشيفية

انتشرت أخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بإصابة أسامة نبيه مدرب عام الزمالك الجديد بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، وذلك بعد تغيبه عن مران اليوم بالنادي .

ويكشف لكم موقع تحيا مصر حقيقة إصابة أسامة نبيه بفيروس كورونا.

علم موقع تحيا مصر من مصادر داخل نادي الزمالك، أن أسامة نبيه قد قام بعمل مسحة للكشف عن فيروس كورونا، وظهرت نتيجتها " سلبية "، وذلك بالتواص مع دكتور محمد أسامة مسئول الجهاز الطبي بنادي الزمالك .

وبعدما تأكد أسامة نبيه أن هذه نزلة برد عادية، سيتواجد غدا بمران نادي الزمالك، والذي سيقام في تمام الساعة الحادية عشر صباحا، بتعليمات من الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض، الذي جعل الحادية عشر صباحا معاد ثابت للمران يوميا .

ووجه باتريس كارتيرون بالأمس رساثل هامة للاعبي الفريق الأبيض، بشأن موقف الفريق الصعب في بطولة دوري أبطال أفريقيا :

الرسالة الأولى هي ضرورة نسيان مباراة الترجي التونسي، التي خسر فيها الزمالك بنتيجة هدف مقابل لا شيء بستاد القاهرة، وخسارته في المباراة التي سبقتها بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في الأراضي التونسية، والتركيز على مباراتي تونجيث ومولودية الجزائر، لأن الفوز بهما أصبح حتميا، للتمسك بأمل الصعود للدور المقبل بالبطولة .

الرسالة الثانية كانت تشديد على جميع اللاعبين ببذل قصارى جهدهم في المباريات القادمة، وخاصةً في المباراتين القادمتين أمام تونجيث والمولودية لضرورة الفوز بهما، خاصةً وأن مباراة المولودية تلعب خارج الديار بالجزائر .

ويخوض الزمالك مرانه يوميا بدون محمود جنش، أحمد فتوح، محمود حمدي الونش، طارق حامد، وأحمد السيد زيزو، الذين اختارهم حسام البدري لتمثيل المنتخب من الزمالك ضمن القائمة الرئيسية .

تابع موقع تحيا مصر علي