عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول ظهور لمحممد صلاح قبل الإنضمام لمعسكر المنتخب..تفاصيل

محمد صلاح-أرشيفية
محمد صلاح-أرشيفية

نشر الفرعون المصري محمد صلاح علي حسابه الشخص تويتر صورة في المطار أثناء قدومة للمصر للأنضمام للمنتخب الأول في مباريات تصفيات كأس أمم أفريقيا.

Image

يلتقي منتخب مصر مع كينيا الخميس المقبل في لقاء الجولة الخامسة من دور المجموعات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية والمقرر لها الإنطلاق في الكاميرون.

ترتيب المنتخب في المجموعة :

ومن الجدير بالذكر يتصدر المنتخب المصري ترتيب المجموعه ز من تصفيات أمم أفريقيا، برصيد 8 نقاط من أصل 4 مباريات، حقق الفوز في مبارتين، وتعادل في مبارتين، سجل من خلالها 5 أهداف، في حين تلقت شباكة هدفين.

قائمة المنتخب :

في حراسة المرمى: محمد الشناوي -  محمد بسام - عامر عامر- محمود عبد الرحيم "جنش" .

في خط الدفاع: محمود حمدي "الونش" - علي جبر - أيمن أشرف - محمد هاني - عمر جابر - ياسر إبراهيم - أحمد حجازي - أحمد أبو الفتوح - أحمد أيمن منصور .

في خط الوسط : عمرو السولية - طارق حامد - محمد النني - حمدي فتحي - محمد صلاح - أحمد سيد "زيزو" - إسلام عيسى - محمد فاروق - محمود حسن "تريزيجيه" - مصطفى فتحي - محمد مجدي "أفشة" .

في خط الهجوم: مصطفى محمد - محمد شريف - أحمد ياسر ريان - حسام حسن .

مبارتي المنتخب :

يلتقي منتخب مصر في الخامس والعشرون من مارس الجاري مع منتخب كينيا، في لقاء الجولة الخامسة من دور المجموعات لتصفيات كأس أمم أفريقيا  علي ملعب مركزموي الرياضي بالعاصمة الكينية.

يلتقي المنتخب في مباراة جزر القمر، في لقاء الجولة السادسة من دور المجموعات لتصفيات كأس أمم أفريقيا، في الـ 29 من مارس من الشهر الجاري، في الساعه الـ 6 مساء، علي ملعب القاهرة الدولي.

 

بطولة كأس العرب :

وأكد جياني إنفانتينو رئيس الفيفا أن هذه البطولة ستجمع بين جميع المشاهدين في الوطن العربي، وستكون خير تجهيز لبطولة كأس العالم القادمة، وكشف عن سعادتة بتواجد مصر وعدد كبير من الدول العربية وإقامة المباريات علي ملاعب كأس العالم بقطر.

 

تابع موقع تحيا مصر علي