عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح يحتفل بأولى إنجازاته بالدوري الإنجليزي داخل مقر بعثة المنتخب

محمد صلاح - أرشيفية
محمد صلاح - أرشيفية

يحتفل محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، اليوم الأحد بذكرى أول أهدافة بالدوري الإنجليزي، وكان ذلك مع فريق تشيلسي قبل 7 سنوات.

وفي 22 مارس 2014 شارك محمد صلاح بديلا مع فريق تشيلسي الإنجليزي، خلال مباراة ديربي لندن أمام آرسنال، وتمكن من تسجيل الهدف السادس لفريقة، فور مشاركتة مباشرة، ليكتب تاريخا جديدا له داخل الملاعب الإنجليزية.

يذكر أن هذه المباراة إنتهت بفوز تشيلسي بسداسية نظيفة على حساب آرسنال، وتحدث موقع الاتحاد الدولي بعد المباراة، وعلق على هدف صلاح وقالت، نؤمن دائما في قدراتك وأهدافك، وهذه الطريقة ستجعلك احد نجوم البريميرليج في المستقبل.

ويمتلك محمد صلاح حتى الآن في بطولة الدوري الإنجليزي 92 هدفا، ويقترب من نادي المائة، وحيث يحتاج إلي تسجل 8 أهداف فقط. 

 

تعرف على موقف محمد صلاح من حضور تدريبات منتخب مصر

عاد محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي إلي مصر من أجل الدخول في معسكر منتخب مصر الذي يقام حاليا علي ملعب القاهرة الدولي، قبل السفر إلي كينيا، وقطع اللاعب الشكوك التي خرجت قبل أيام بعدم تواجد النجم المصري خلال فترة التوقف الحالية بسبب إنتشار فيروس كورونا.

محمد صلاح

وبعد وصول محمد صلاح أمس، خضع لمسحة كورونا، من أجل التأكد من سلامتة قبل التواجد في تدريبات الفراعنة اليوم، وتأكدت سلبية المسحة التي خضع لها اللاعب أمس فور وصولة إلي مصر.

موعد مباراة المنتخب المصري القادمة والقنوات الناقلة

وتقام البطولة بداية من اليوم الأول لشهر ديسمبر حتي 18 ديمسبر، وكان الاتحاد المصري قد أرسل موافقة رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم بمشاركتة في البطولة القادمة.

وسيشرف الاتحاد الدولي لكرة القدم على البطولة بعد موافقتة على اللوائح الخاصة بالبطولة، وجاء ذلك في كونجرس الفيفا الذي أقيم أمس الجمعة، وتم الموافقة على جميع اللوائح الخاصة بالبطولة.

وأكد جياني إنفانتينو رئيس الفيفا أن هذه البطولة ستجمع بين جميع المشاهدين في الوطن العربي، وستكون خير تجهيز لبطولة كأس العالم القادمة، وكشف عن سعادتة بتواجد مصر وعدد كبير من الدول العربية وإقامة المباريات علة ملاعب كأس العالم بقطر.

تابع موقع تحيا مصر علي