عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يستعيد نجومه قبل مباراة المريخ السوداني.. تفاصيل

تحيا مصر

تنتظر إدارة الأهلي الفنية تقريرا شاملا عن حالة مصابي المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة منها عودة وليد سليمان وعلى معلول ومحمود متولي مدافع الفريق. 

وعلم مراسل تحيا مصر أن وليد سليمان جناح الفريق الأحمر، يعود لتدريبات النادي الأهلي مع عودة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق عقب العودة من جنوب إفريقيا لقضاء أجازة قصيرة مستغلا فترة التوقف الدولي. 

ومن المقرر أن يعقد الجنوب إفريقي جلسة تشاور مع أحمد أبو عبلة طبيب الأهلي، وذلك من أجل الوقوف على حالة المصابين خلال الفترة المقبلة وحسن إستغلال فترة التوقف الدولي لتجهيز العناصر المهمة للمباريات. 

حالة مصابي الأهلي قبل مواجهة المريخ السوداني 

ويعود محمود متولي للتدريبات الجماعية خلال الأيام القليلة القادمة بعد أن أنهى اللاعب برنامجه التأهيلي خلال الفترة الماضية. 

ويعود الأهلى للتدريبات الجماعية غدا الثلاثاء، عقب راحة سلبية  أستمرت عدة أيام منذ مباراة فيتا كلوب الكنغولي، ويستعد المارد الأحمر لرحلة الاستعداد لمباراة المريخ السودانى، والمقرر إنطلاقها يوم  2 أبريل المقبل فى الجولة الخامسة للمجموعة الأولى لدور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا.

كهربا يعود للأهلي 

وواصل محمود كهربا الغياب عن مباريات الأهلي عندما أتلقي المارد الأحمر بفيتا كلوب مرة أخرى في 16 مارس في الكونغو، فى إطار مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا بعد مباراة الفريقين القادمة في الجولة الثالثة.

وكان من المقررأن ينتهي إيقاف غياب كهربا عن الأهلي بأخر مباراة  للمارد الاحمر أمام المريخ في بالخرطوم العاصمة السودانية ، في اللقاء المقرر إقامته  في الثاني من إبريل القادم، فى إطار مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

لكن تأخير موعد مباراة الأهلي والمريخ لتقام في الثالت من أبريل المقبل فتح الباب أمام اللاعب للمشاركة مع الفريق، ويتبقى فقط الرؤية الفنية والبدنية للجهاز الفني تحت قيادة بيتسو موسيماني المدرب الجنوب إفريقي. 

ويحتل الأهلي المركز الثاني من جدول ترتيب المجموعة الأولى بدوري ابطال إفريقيا برصيد 7 نقاط بعد الفوز على فيتا كلوب والمريخ السوداني وتحقيق تعادل أخر أمام الفريق الكونغولي بهدفين مقابل هدفين قبل مواجهة بطل السودان.  

 

تابع موقع تحيا مصر علي