عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كل ماتريد معرفته عن مؤتمر الأهلي بحضور الخطيب «فيديو»

تحيا مصر

عقد  النادي الأهلي ظهر اليوم الاثنين، مؤتمرا صحفيا مع مسئولي «بنك saib»، في ضوء الشراكة والتعاون بين المؤسستين من خلال عقود الرعاية.

وشهد المؤتمر حضور مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، وطارق الخولي، رئيس مجلس ادارة والعضو المنتدب لـ"بنك saib " للتحدث عن الشراكة بينهم والتعاون، بينما كان ضمن الحضور محمد الجارحي. 

 تفاص يل مؤتمر الأهلي اليوم 

وأعلن مسئولو خلال «بنك saib» عن طرح بطاقتي اﻷﻫﻠﻲ اﻟﺘﻴﺘﺎﻧﻴﻮم اﻻﺋﺘﻤﺎﻧﻴﺔ واﻷﻫﻠﻲ ﻣﺴﺒﻘﺔ اﻟﺪﻓﻊ وذلك ضمن ا ستراتيجية البنك التوسعية التي يستهدف من خلالها توفير أحدث الخدمات المصرفية التي يقدمها للعملاء.

الترتيب والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك اليوم

وتحدث الكابتن الخطيب خلال المؤتمر عن الشراكة التي تجمع الأهلي مع كافة المؤسسات، مؤكدا أن علاقة النادي مع الرعاة قائمة على الاحترام، والعمل من أجل تحقيق أفضل استفادة لكل الأطراف.

واعلن طارق الخولي عن سعادته بالتعاون بينه وبين النادي الأهلي، لافتا إلى أنها شراكة استراتيجية وليست علاقة رعاية، مُبديًا سعادته بالنجاحات التي حققها فريق الكرة في الفترة الماضية وأبرزها الفوز ببرونزية كأس العالم للأندية.

وأثناء ختام المؤتمر حيث قام مدير البنك الأهلي بإهداء الكابتن الخطيب بطاقة ائتمانية باسمه قبل أن يتبادلا الدروع التذكارية.   بينما تحدث محمود الخطيب رئيس عن أن إدارة النادي الاهلي ستقيم إجتماع لنقل صور الشهداء في استاد الأهلي.

والجددير بالذكر النادي الأهلي يستعد  لمباراته المقبلة أمام فريق المريخ السوداني والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة في الثالث من أبريل ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا بعد تغلب الأحمر على فيتا كلوب في مواجهات الجولة الماضية بثلاثية نظيفة في ملعب الشهداء بالعاصمة الكونغولية.   

على جانب أخر علم مراسل تحيا مصر أن وليد سليمان جناح الفريق الأحمر، يعود لتدريبات النادي الأهلي مع عودة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق عقب العودة من جنوب إفريقيا لقضاء أجازة قصيرة مستغلا فترة التوقف الدولي. 

ومن المقرر أن يعقد الجنوب إفريقي جلسة تشاور مع أحمد أبو عبلة طبيب الأهلي، وذلك من أجل الوقوف على حالة المصابين خلال الفترة المقبلة وحسن إستغلال فترة التوقف الدولي لتجهيز العناصر المهمة للمباريات.  

 

              

تابع موقع تحيا مصر علي