عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تطورات الحالة الصحية للفنانة هنا الزاهد

هنا الزاهد- ارشيفية
هنا الزاهد- ارشيفية

أعلنت الفنانة هنا الزاهد، عن تطورات حالتها الصحية بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد منذ أيام، لتطمئن جمهورها ومتابعيها عن حالتها بعدما تلقت عدد من التساؤلات حول حالتها من قبل الجمهور.

تحيا مصر يكشف آخر التطورات الصحية للفنانة هنا الزاهد، وكيفية التعامل معها من قبل صناع مسلسل “النمر” الذي تشارك من خلاله في الدراما الرمضانية.

تطورات الحالة الصحية لهنا الزاهد 

كشفت هنا الزاهد عن آخر تطورات حالتها الصحية بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”، قائلة: “شكرا لكل الناس الي سألت عليا.. أنا الحمد لله كويسة تعب خفيف وان شاء الله هتعدي على خير”.

نصحت “الزاهد” جمهورها، بضرورة ارتداء الكمامات بشكل دائم كي لن يقعوا فريسة لفيروس كورونا مثلما وقعت هي، بسبب عدم ارتدائها الماسك بحرص لتتعلم الدرس جيدًا.

موقف صناع مسلسل “النمر” من إصابة هنا الزاهد

 

كشف الكاتب محمد صلاح العزب، عن موقف تصوير مسلسل "النمر" للفنان محمد إمام في ظل غياب بطلة العمل هنا الزاهد عقب إصابتها بفيروس كورونا.

اقرأ أيضًا..أمير طعيمة يكشف تفاصيل إصابته بفيروس كورونا

أوضح محمد صلاح العزب في تصريحات صحفية، أن تصوير المسلسل التصوير مستمر بشكل مكثف بالمشاهد التي لا تتواجد فيها هنا الزاهد، لافتًا إلى أن خطة التصوير ستستمر على هذا النهج، حتى تنتهى فترة العزل التي تقضيها هنا الزاهد لكي تتعافى من فيروس كورونا.

تابع موقع تحيا مصر علي