عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمير طعيمة يكشف تفاصيل إصابته بفيروس كورونا

امير طعيمة- ارشيفية
امير طعيمة- ارشيفية

أعلن الشاعر والمؤلف أمير طعيمة، عن إصابته بفيروس كورونا المستجد، من خلال حسابه  الرسمي على موقع تويتر، مؤكداً أنه لم يقابل أى شخص منذ أسبوع، ما أثار خوفع على أهله الذين من الممكن أن يكونوا قد التقطوا العدوى.

موقع تحيا مصر الإخباري يرصد تفاصيل حول إصابة الشاعر أمير طعيمة بفيروس كورونا المستجد، بعدما تأكد من نتيجة المسحة التي أكدت إصابته بالفعل.

إصابة أمير طعيمة بفيروس كورونا

كتب طعيمة في تغريدة له على موقع التواصل “تويتر” قائلاً : " إيجابي كوفيد، الحمد لله ما قابلتش حد أخر اسبوع ومحدش هيكون أخذه مني غير أهل بيتي للأسف، خدوا بالكم من نفسكم".

وفى سياق آخر كان المؤلف والشاعر الغنائي أمير طعيمة، وجه قبل أيام رسالة إلى الكينج محمد منير، معربا عن سعادته البالغة للعمل معه منذ تعاونهما معا في العام 2003 قبل 18 عام من الآن، حينما طرح الكينج أغنيات "أحمر شفايف" و"ابكي" و"بحر الحياة".

اقرأ أيضًا..حورية فرغلي تكشف عن سرقة حسابها توضح حقيقة الصور المتداولة لها

الجدير بالذكر، أن أمير طعيمة شارك جمهوره عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بصورة تجمعه بالكينج محمد منير، معلقا: "أول مرة اشتغلنا مع بعض عام 2003 في أحمر شفايف وابكي وبحر الحياة، ومن وقتها وكل مرة بنعمل حاجة سوا بحس بنفس إحساس السعادة اللي حسيته أول مرة.. معندناش غير منير واحد ربنا يديم عليك الصحة والإبداع يا كنج".

تابع موقع تحيا مصر علي