عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تركي آل شيخ يعتزل الشعر وأمير طعيمة يعلق

تركي آل شيخ- ارشيفية
تركي آل شيخ- ارشيفية

أعلن المستشار تركي آل شيخ، ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه السعودية، اعتزاله كتابة الشعر، ليثير حالة من الحزن بين متابعيه وجمهوره من أرجاء الوطن العربي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل اعتزال تركي آل شيخ عن كتابة الشعر، وآراء جمهوره الذي ألح عليه ليتراجع عن قراره الذي اتخذه خلال الساعات القليلة الماضية.

اعتزال تركي آل شيخ كتابة الشعر

غرد آل شيخ عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قائلًا: "قررت قرار من اليوم ساعتزل الشعر ... ويبقى كل ماكتبت ذكرى".

اقرأ أيضًا..دعاء عامر تتعرض للإنتقادات بسبب تطبيق صور الموتى

وأثارت تغريدة المسؤول السعودي ردود فعل عدة على تويتر، إذ أعرب بعض المغردين عن استغرابهم من قراره اعتزال الشعر كونه "حالة مزاجية" ولا اعتزال عنه، في حين عبر البعض عن حزنه من هذا القرار.

اقرأ أيضًا..أمير طعيمة يكشف تفاصيل إصابته بفيروس كورونا

علق الشاعر أمير طعيمة، على قرار المستشار تركي آل شيخ بالرفض، معربًا عن حزنه لقرار تركي آل الشيخ، وعقب قائلًا: "انا مش موافق".  

أعمال تركي آل شيخ

كتب تركي آل شيخ العديد من الأغاني لفناني الوطن العربي أجمع الذي أطربوا وأبدعوا ليبهروا الجمهور بكلماته التي لها طابعها الخاص لدى الجمهور، حيث تغنى العديد من نجوم الفن بكلماته منهم محمد عبده وكاظم الساهر وماجد المهندس وعبد المجيد عبدالله ورابح صقر وآمال ماهر وأنغام، وعمرو دياب، وأصالة، وجورج وسوف.

 

تابع موقع تحيا مصر علي