عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أولى تجارب إيهاب جلال.. الإسماعيلي يسقط أمام الإنتاج الحربي

الإسماعيلي
الإسماعيلي

سقط الإسماعيلي في أولى المباريات الودية تحت قيادة إيهاب جلال المدير الفني الجديد للدروايش، على الرغم من إكتفاء جلال بمشاهدة اللقاء من المدرجات. 

وفاز الإنتاج الحربي على الإسماعيلي بهدف نظيف تحت قيادة أحمد كشري المدير الفني للفريق الحربي، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب الإسماعيلية، سجل هدف اللقاء الوحيد محمود البدري. 

وأكتفى إيهاب جلال المدير الفني الجديد للإسماعيلي بمشاهدة الفريق من المدرجات، بينما قاد الفريق حمد إبراهيم المدرب العام للدروايش وصابر عطية في الإدراة الفنية قبل أن يبدء جلال مهمتة مع الفريق خلال الأيام القادمة. 

تشكيل الإسماعيلي لمواجهة الإنتاج الحربي 

ودخل الإسماعيلى مباراة الإنتاج الحربي بتشكيل مكون من: 

حارس مرمى: محمد صبحي. الدفاع: حسين السيد، مصطفى الزناري، محمد مصيلحي، مصطفي فارس. الوسط: محمد بيومي، محمود دونجا، نادر رمضان، محمد عبد السميع، عمر الوحش. الهجوم: بنسون شيلونجو.

بينما دخل الإنتاج الحربي المباراة بتشكيل مكون من:  محمد الغندور- احمد على -معاذ الحناوى -وهاب عنان - على فتحى - محمد سوسته - غنام محمد - محمد رمضان - عبدالرحمن شيكا -مصطفى البدرى محمد طلعت.  

الإسماعيلي يسقط في أول تجارب إيهاب جلال

وكان الإسماعيلي قد أعلن عن تعين إيهاب جلال مدربا للفريق خلفا للبوسني دراجان من قيادة الدروايش بعد سوء الحظ والتوفيق الذي يحالفه في ظل الفترة الماضية حسبما أكد المدرب قبل رحيله. 

صحف جنوب إفريقيا تكشف مفاجأة مدوية عن خاما بيليات و الأهلي

واجه إيهاب جلال، فريق الإسماعيلى خلال قيادته لـ 5 أندية مختلفة عبر الأندية المختلفة في الدوري الممتاز منهم أندية " مصر المقاصة والزمالك وإنبى والمصرى و تليفونات بنى سويف". 

ترتيب الإسماعيلي في جدول ترتيب الدوري 

وخاض الإسماعيلي 13 مواجهة في مواجهة إيهاب جلال المدير الفني الجديد للفريق حقق الفوز في  مباراتين، وتعادل خلال  4 مواجهات، بينما خسر الدروايش7  لقاءات، وسجل أبناء الإسماعيلية 19 هدفًا عليه بينما سكنت شباكه 28 هدفًا وحقق كلين شيت مباراة واحدة.  

ويستعد الإسماعيلي لمواجهة سيراميكا كليوباترا في إطار منافسات الجولة القادمة من الدوري الممتاز ، في ظل أزمة فريق الأصفر في ترتيب الدوري الممتاز حيث يحتل الدروايش المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري وبفارق نقطة عن وادي دجلة صاحب المركز الأخير. 

تابع موقع تحيا مصر علي