عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الثلاثاء 23-3-2021 في المجمعات الإستهلاكية

الخضروات والفاكهة-
الخضروات والفاكهة- ارشيفية

أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الثلاثاء 23-3-2021 تبحث العديد من ربات المنزل عن الأسعار المتداولة في الأسواق والمجمعات الإستهلاكية، خاصة مع اقتراب شهر رمضان الكريم لتخزينها، لذا تزداد العمليات البحثية عن أسعار الخضروات والفاكهة في الأسواق بشكل كبير خلال تلك الأونة.

تحيا مصر يرصد أسعار الخضروات والفاكهة اليوم في المجمعات الاستهلاكية، كي تستطيع ربة المنزل معرفة الأسعار والتوجه إلى أقرب منفذ بيع لها.

أسعار الطماطم

استقرت أسعار الطماطم 3.5 جنيهات للكيلو الواحد، كما تأرجح سعر كيلو البطاطس بين 3 لـ 4 جنيهات، وتراوح سعر كيلو الخيار بين 5 لـ 6 جنيهات، وقفزت أسعار الثوم مسجلة 10 جنيهات بدلًا من 8 جنيهات، والباذنجان الرومي 6 جنيهات.

أسعار الفلفل 

ارتفعت أسعار الليمون ليترواح سعر الكيلو بين 16- 20 جنيه، ، وبلغ سعر الكوسة 6 جنيهات، والفاصوليا 15 جنيه، والفلفل الألوان من 16 إلي 20 جنيه، البصل الأبيض بـ 4 جنيهات، البصل الأحمر بـ 7 جنيهات.

أسعار الجوافة

وصل سعر كيلو ‏‎‏‎الموز البلدي بـ 9 جنيهات، وبلغ سعر الجوافة 10 جنيهات، ووصل سعر العنب إلى 15 جنيهًا، وسجل سعر الأناناس 35جنيهًا، وبلغ سعر البرقوق 20 جنيهًا، اليوسفي بـ 8 جنيهات، ‏التفاح الإيطالي 22 جنيهًا.

اقرأ أيضًا..أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الاثنين 22-3-2021 في الأسواق

الجدير بالذكر، أن أسعار الخضروات والفاكهة شهدت العديد من التغيرات على مدار الفترة الماضية، حيث ارتفعت منذ يومين في الأسواق إلا أنها عادت لتهدأ من جديد، حيث تحرص وزارة التموين والتجارة الداخلية على شن حملة لضبط الأسواق تزمنًا مع اقتراب شهر رمضان.

تحرص المجمعات الإستهلاكية على ضخ جميع أنواع الخضروات والفاكهة المختلفة المتواجدة في الأسواق بأسعار مخفضة وخاصة مع اقتراب شهر رمضان.

تابع موقع تحيا مصر علي