عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نبأ سار لـ« مصطفي محمد » قبل مباراة كينيا (فيديو)

مصطفي محمد - أرشيفية
مصطفي محمد - أرشيفية

تمكنت السلطات التركية القبض على السارق الذي قام بسرقة جواز سفر مصطفي محمد لاعب نادي جالاتا سراي التركي، صباح اليوم وتم توثيق تفاصيل الحادثة منذ بدايتها وحتي القبض على السارق، عبر مقطع فيديو.

ونشرت جريد الصباح التركية، تفاصيل واقعة السرقة، وأعلنت أن السطات تمكنت من القبض على السارق صباح اليوم، وتم العثور على جواز سفر اللاعب ومحفظتة التي تم سرقتها من جان السارق.

وأظهرت الكاميرات ترصد السارق لمصطفي محمد خلال الفيديو، وقام بسرقة متعلقاتة الشخصية بسرعة شديدة، وفر هاربا خارج المول الذي كان يتواجد فيه اللاعب، وظهر بعد ذلك خارج المكان وهو يبحث عن اللاعب وهل يتم ملاحقة أم لا، ليذهب بعيدا كما ظهر خلال الفيديو المنتشر عبر صفحة جريدة الصباح على تويتر.

وتمكنت السلطات التركية صباح اليوم القبض على السارق بعدما تم متابعتة ومعرفة هويتة الشخصية، وتم القبض عليه من أجل محاكمتة حتي لا يفعل هذا الأمر مرة ثانية.

 

تعرف على موقف مصطفى محمد مع الفراعنة قبل السفر إلي كينيا

الشكوك كانت تحوم حول سفر مصطفي محمد مهاجم منتخب مصر، ونادي جالطة سراي التركي، للسفر إلي كينيا خاصة بعد سرقة جواز سفر اللاعب في تركيا الأسبوع الامضي، وكان اللاعب مهددا بعد الانضمام لصفوف الفراعنة لمباريات تصفيات أمم أفريقيا.

وتمكن الجهاز الإداري للمنتخب الوطني حل هذا الأمر سريعا وتم تسليم اللاعب جواز سفره الجديد من أجل ابسفر مع بعثة منتخب مصر إلي كينيا والمقرر إقامتها يوم الخميس القادم.

وأكد مسئولي الجهاز الفني بمنتخب مصر أن الجهاز الإداري تمكن من حل المشكلة سريعا وأن الإجراءات تم الانتهاء منها وسيحصل اللاعب على تأشيرة السفر إلي كينيا خلال ساعات.

مصطفي محمد

وكان مصطفي محمد تعرض لسرقة جواز سفره القديم في تركيا خلال تواجدة في إحدي المولات ولم يعثر عليه حتي الأن.

دخل المنتخب المصري معسكرا مغلقا استعدادا لمواجهتي كينيا وجزر القمر ضمن ختام التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا ٢٠٢٢ المقامة بالكاميرون .

تابع موقع تحيا مصر علي