عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فنانة مصرية تتسبب في حدوث أزمة داخل صفوف معسكر منتخب مصر

منتخب مصر - أرشيفية
منتخب مصر - أرشيفية

بعد إعلان اللجنة الثلاثية تطبيق نظام الفقاعة الطبية على معسكر منتخب مصر، من أجل الحفاظ على سلامة اللاعبين من الجماهير، ظهرت صورة غاضبة للجماهير داخل معسكر الفراعنة.

وتواجدت الفنانة المصرية نوران خليل، داخل الجيم الخاص بمنتخب مصر، وألتقطت صورة مع محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي.

وعلى الفور نشرت الفناة المصرية الصورة عبر حساباتها عبر منصات التواصل الإجتماعي، وعلقت عليها قائلة "صورة القرن" لتتجه أابع الاتهام نحو مسئولي اللجنة الثلاثية بسبب تواجد الفنانة المصرية داخل الجيم الخاص بمعسكر منتخب مصر، وألتقاط الصور مع نجم المنتخب محمد صلاح، وعدم تنفيذ ما تم الإعلان عليه، وهو فرض الفقاعة الطبية على الجميع.

وعلقت الجماهير على هذه الصورة، وعبروا عن غضبهم التام بعدم احترام خصوصية تدريبات منتخب مصر، وتواجد الفنانين في أي توقيت يحلو لهم.

وسافرت بعثة منتخب مصر اليوم إلي كينيا من أجل التجهيز للمباراة القادمة مساء الخميس القادم، ويحتاج الفراعنة إلي نقطة واحدة من أجل ضمان التأهل لأمم أفريقيا القادمة.

 

أزمة جديدة داخل صفوف الفراعنة ومحمد صلاح بسبب الشركات الراعية.. تفاصيل

ظهر محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي، والذي يتواجد حاليا مع منتخب مصر من أجل خوض مباريات تصفيات كأس أمم أفريقيا والتي سوف تقام بالكاميرون العام القادم، في التدريبات النهائية قبل الصفر إلي نيروبي بقميص التدريب دون وجود رعاة منتخب مصر.

وألتقطت الكاميرات قميص محمد صلاح الأحمر، ويتواجد عليه فقط شعار شركة بوما راعي الفراعنة، وشعار الاتحادا لمصري لكرة القدم، لتزيد التساؤلات حول وجود أومة جديدة على خلفية الأزمات السابقة بين اللاعب ومسئولي منتخب مصر بسبب تعارض الرعاة المتعاقد معهم اللاعب وإدارة الجبلاية.

وأظهرت الكاميرات باقي لاعبي منتخب مصر بالملابس الكاملة مع وجود الرعاة، مثل شركة وي، و جي ال سي، وغيرهم من الإعلانات.

محمد صلاح ونوران خليل

وشارك محمد الشناوي حارس الأهلي  في تدريبات منتخب مصر اليوم بنفس القميص التدريبي لنجم ليفربول، ولكن كان يحمل اللون الأبيض، ولم يرد اتحاد الكرة المصري حتي الأن على هذا الأمر وتوضيح الحقائق.

وكان محمد صلاح شارك في مران أمس الأثنين على ستاد القاهرة الدولي، بوجود رعاة منتخب مصر على قميص التدريب الخاص به، ومن الممكن أن تكون أزمة حدثت بين اللاعب والشركات الراعية له بسس هذا الأمر.

تابع موقع تحيا مصر علي