عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قناة الأهلي: حسام البدري يتربص بنا لهذا السبب !! (فيديو)

حسام البدري - أرشيفية
حسام البدري - أرشيفية

شنت قناة الأهلي هجوما شرسا على حساب البدري المدير الفني لمنتخب مصر، بسبب سفر أيمن أشرف مع بعثة المنتخب بالرغم من تعرضة للإصابة وعدم اللحاق بالمباريات خلال الفترة الحالية.

وتحدث أحمد سمير، مقدم برنامج "السادسة": "أن حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر يعلم جيدا أن أيمن أشرف مصابا ولن يستطيع اللحاق بمباراة كينيا وجزر القمر، ولكنه قرر سفر اللاعب بشكل غير مفهوم.

وأكمل: "هناك حاله من العناد والتربص بالنادي الأهلي من أجل إيقاف مسيرة الفريق في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بسبب إصابة جميع لاعبي الجانب الأيسر بالنادي، بإستثناء أيمن أشرف، والذي لعب المباراة الأخيرة وهو مصابا، ولكنه تحامل على نفسه بسبب عدم وجود لاعبين في هذا المركز حاليا".

وزاد: "علي معلول سيعود للمشاركة بعد شهر من الأن، ومحمود وحيد يعود بعد شهرين، وأيمن أشرف هو الوحيد الذي يلعب في هذا المكان، والجهاز الطبي بالنادي الأهلي تواصل مع مسئولي المنتخب وأكدوا لهم صعوبة مشارك ةاللاعب في التدريبات والمباريات، وطلبوا عدم تواجده خلال الأيام القادمة في المعسكر الحالي، ولكن رفض حسام البدري هذا الأمر".

واختتم: "هناك لاعبين تعرضوا لإجهاد عضلي فقط، وقرروا عدم الذهاب للعب مع منتخب مصر، والجميع يعلم أن هذا اللاعب غير مصاب (رمضان صبحي) وسافر من أجل الفسحة والنزهة وعدم التواجد مع منتخب مصر، ويجب أن يعلم الجميع أن الأهلي يساند المنتخبات الوطنية دائما، ولكن ما حدث من حساب البدري غير مفهوم".

رمضان صبحي يثير غضب مسئولي الأهلي بسبب منتخب مصر.. تفاصيل

قرر حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، سفر أيمن أشرف ظهير أيسر النادي الأهلي، مع بعثة الفريق إلي نيروبي من أجل المشاركة في لقاء كينيا، ضمن مباريات الجولة الخامسة لتصفيات أمم أفريقيا 2022.

وجاء قرار حسام البدري بسفر أيمن أشرف، واجه تعليقات غاضبة من جانب جماهير الأهلي ومسئولي الفريق بسبب إصابة اللاعب وعدم قدرتة على اللعب حتي الأن، وأنه مازال يعاني حتي الأن من إصابة خشونة الركبة.

أيمن أشرف وحسام البدري

أكد مسئولي الأهلي للمدير الفني لمنتخب مصر أن أيمن اشرف لعب مباراة فيتا كلوب الأخيرة في بطولة دوري أبطال أفريقيا وهو مصابا، وطلبوا من إدارة المنتخب عدم تواجد اللاعب معهم من أجل خوض مرحلة التعافي من الإصابة والعودة للمشاركة في المباريات.

تابع موقع تحيا مصر علي