نرصد أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الأربعاء الموافق 24-3-2021 في المجمعات الإستهلاكية.

اسعار الفاكهة,اسعار الخضروات والفاكهة,اسعار الخضروات,تحيا مصر,المجمعات الاستهلاكية,سعر الخضار

رئيس التحرير
عمرو الديب
الخميس 9 ديسمبر 2021 - 10:36

اقتصاد وبنوك

أسعار الخضروات والفاكهة في المجمعات الإستهلاكية مع اقتراب شهر رمضان

11:18 ص - الأربعاء 24 مارس 2021
الخضروات والفاكهة- ارشيفية

تتابع ربة المنزل بشكل دائم أسعار الخضروات والفاكهة في الأسواق والمجمعات الإستهلاكية لمعرفة آخر تطورات الأسعار في الأسواق، وذلك كي تتمكن ربة المنزل من معرفة الأسعار قبل التوجه إلى السوق.

تحيا مصر يرصد أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الأربعاء الموافق 24-3-2021 في المجمعات الإستهلاكية، حيث تحرص تلك المنافذ على توفير جميع أنواع الخضروات والفاكهة والسلع الأساسية.

أسعار الطماطم والخيار 

توقفت أسعار الطماطم عند 3.5 جنيهات للكيلو الواحد، كما تأرجح سعر كيلو البطاطس بين 3 لـ 4 جنيهات، وتراوح سعر كيلو الخيار بين 5 لـ 6 جنيهات، وقفزت أسعار الثوم مسجلة 10 جنيهات بدلًا من 8 جنيهات، والباذنجان الرومي 6 جنيهات.

أسعار الكوسة في المجمعات الإستهلاكية

ارتفعت أسعار الليمون ليترواح سعر الكيلو بين 16- 20 جنيه، ، وبلغ سعر الكوسة 6 جنيهات، والفاصوليا 15 جنيه، والفلفل الألوان من 16 إلي 20 جنيه، البصل الأبيض بـ 4 جنيهات، البصل الأحمر بـ 7 جنيهات.

سعر الفاكهة في المجمعات الإستهلاكية

وصل سعر كيلو ‏‎‏‎الموز البلدي بـ 9 جنيهات، وبلغ سعر الجوافة 10 جنيهات، ووصل سعر العنب إلى 15 جنيهًا، وسجل سعر الأناناس 35جنيهًا، وبلغ سعر البرقوق 20 جنيهًا، اليوسفي بـ 8 جنيهات، ‏التفاح الإيطالي 22 جنيهًا.

اقرأ أيضًا..أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الثلاثاء 23-3-2021 في المجمعات الإستهلاكية

كان قد وجه الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية الشركة القابضة للصناعات الغذائية والشركات التابعة بمواصلة ضخ السلع الرمضانية بالمجمعات الاستهلاكية اضافة الى السلع الاساسية من ارز وزيت ومكرونة ولحوم طازجة وجمدة مع الاحتفاظ بالتخفيضات المخطط لها سابقا، واشار المصيلحي الى ان معارض اهلا رمضان سوف تبدأ في الفترة من 4 الى 12 ابريل القادم ، مؤكدا دخول عدد كبير من السلاسل التجارية في المعارض اضافة الى الشوادر التي سوف تنشأ بالتعاون مع الغرف التجارية والمحافظات والتي ستوفر كل احتياجات المواطن من السلع الرمضانية بتخفيضات تبدأ من 15 الى 35%.

 

تابع موقع تحيا مصر علي