عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إعدام سفاح الجيزة شنقًا في قضية قتل صديقه

الحكم - ارشيفية
الحكم - ارشيفية

أصدرت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار عماد عطية، قرار بإعدام المتهم قذافي فراج المعروف بـ"سفاح الجيزة"، شنقًا في تهمة قتل صديقه المهندس رضا عبد اللطيف عمدا مع سبق الإصرار.

تحيا مصر يرصد قرارات المحكمة في القضايا التي توجهت لسفاح الجيزة، منذ إلقاء القبض عليه، في الجرائم التي ارتكبها على مدار السنوات الماضية.

سفاح الجيزة

استمعت المحكمة لمرافعة النيابة العامة التي شرحت الأدلة والبراهين التي تؤكد تورط المتهم في ارتكاب جريمته الشنعاء بقتل صديقه، بعد استيلائه على أمواله ودفنه داخل شقة يمتلكها المجنى عليه في بولاق الدكرور.

اقرأ أيضًا..النائب العام يحيل سفاح الجيزة إلى محكمة الجنايات

وأحال المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، المتهم "قذافي فراج" إلى محكمة الجنايات في أربعة قضايا بدوائر الهرم وبولاق الدكرور بالقاهرة والمنتزه بالإسكندرية؛ لمعاقبته فيما نُسب إليه من قتله عمدًا أربعة - هم زوجته وسيدتان ورجل - مع سبق الإصرار خلال عامي 2015 و2017 وإخفاء جثامينهم بدفنها في مقابر أعدها لذلك.

اقرأ أيضًا..إحالة أوراق سفاح الجيزة إلى مفتي الجمهورية للمرة الثانية.."تفاصيل"

كانت قد أصدرت محكمة جنايات الجيزة قرارها بإحالة سفاح الجيزة إلى فضيلة مفتى الجمهورية لإبداء الرأي الشرعى في إعدامه لاتهامه بقتل شقيقة زوجته "نادين" الطالبة بكلية الحقوق، ودفنها في شقة ببولاق.

تابع موقع تحيا مصر علي