تفاقمت العمليات البحثية عبر محرك البحث الشهير جوجل عن نتائج فرز الإعلان الرابع عشر.

الاسكان الاجتماعي,تحيا مصر,وزارة الاسكان الاجتماعي,موقع الاسكان الاجتماعي,نتائج فرز الإعلان الرابع عشر,الاعلان الرابع عشر

رئيس التحرير
عمرو الديب
السبت 4 ديسمبر 2021 - 19:32

أخبار مصر

نتائج فرز الإعلان الرابع عشر بعد تعطل موقع الإسكان الاجتماعي

09:15 م - الأربعاء 24 مارس 2021
شقق الإسكان الإجتماعي- ارشيفية

موقع الإسكان الاجتماعي تصدر محرك البحث الشهير “جوجل” خلال الساعات القليلة الماضية جراء تعطله، ما تسبب في زيادة التساؤلات من قبل المواطنين حاجزي الوحدات السكنية، الراغبين في معرفة نتيجة الحجز عقب إنتهاء فرز الإعلان الرابع عشر.

تحيا مصر يكشف أسباب تعطل موقع الإسكان الاجتماعي خلال الساعات الماضية، تزمنًا مع الإنتهاء من فرز الإعلان الرابع عشر.

سبب تعطل موقع الإسكان الاجتماعي

أكد عدد من المسئولين داخل صندوق الإسكان، أن سبب العطل هو زيادة الضغط على الموقع نتيجة كثرة الإقبال للاستعلام عن نتيجة الفرز، وهنا خرجت مي عبد الحميد الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الإجتماعي ودعم التمويل العقاري، في تصريحات صحفية، أن الموقع ليس به أي عطل فني، ولكن السبب في "التعطل" هو الضغط الكبير على الموقع.

نتائج فرز الإعلان الرابع عشر

وأشارت عبد الحميد، أن هناك رسائل نصية ستصل لجميع المواطنين الحاجزين، على أرقام هواتفهم المرفقة بكراسة الشروط، والتي ستحتوي على نتيجة الفرز، سواء الذين انطبقت عليهم الشروط أو الذين لم تنطبق عليهم، مؤكدة أن الرسائل سيتم إرسالها إلى جميع الحاجزين، وسددوا مقدم جدية الحجز، وقاموا بتسجيل طلباتهم على الموقع الإلكتروني للصندوق.

موعد سداد الدفعة الأولى للمواطنين الحاصلين على وحدة سكنية

يذكر أن المواطنون المنطبق عليهم الشروط، سيتم تمكينهم من سداد الدفعات ربع السنوية المُستحقة عليهم طبقًا للمنصوص عليه بكراسة الشروط بواقع 12 دفعة ربع سنوية، خلال مدة التنفيذ والتي تُقدر بـ 3 سنوات.

اقرأ أيضًا..أبرز قرارات وزير الإسكان..تنفيذ مئات الآلاف من الوحدات السكنية

فيما سيبدأ المواطنين سداد الدفعة الأولى من الوحدة السكنية في بداية الشهر المقبل بالتحديد "1 أبريل" 2021.

اقرأ أيضًا..رابط موقع الإسكان الإجتماعى الإعلان الرابع عشر

وفي السياق ذاته سوف يتم فتح باب التظلمات أمام المواطنين غير المنطبق عليهم الشروط كفرصة ثانية لهم، لاستكمال الأوراق المطلوبة وغير المكتملة، حتى يتم تعديل موقفهم من غیر المنطبق إلى المنطبق.

تابع موقع تحيا مصر علي