وتابع: نقطة وحيدة تمكننا من الصعود بشكل رسمي لكن المنتخب سيلعب مباراة كينيا من أجل الفوز فقط ونحن حاليا في صدا

تحيا مصر,التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقية,أيمن أشرف,منتخب مصر,مباراة مصر وكينيا,الأهلي,حسام البدري

رئيس التحرير
عمرو الديب
السبت 17 أبريل 2021 - 10:32

رياضة

بركات يكشف موقف أيمن أشرف النهائي من مباراة كينيا

09:30 ص - الخميس 25 مارس 2021
أيمن اشرف - أرشيفية
أيمن اشرف - أرشيفية

كشف محمد بركات، مدير الكرة بالمنتخب المصري، موقف أيمن أشرف لاعب الأهلي من المشاركة في مباراة كينيا ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بعد ظهور العديد من الأخبار حول غموض موقف اللاعب واتهامات عديدة لحسام البدري المدير الفني للفراعنة. 

وتابع: " نقطة وحيدة تمكننا من الصعود بشكل رسمي، لكن المنتخب سيلعب مباراة كينيا من أجل الفوز فقط، ونحن حاليا في صدارة ترتيب المجموعة مع جزر القمر قبل المواجهة المقبلة بين المنتخبين في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة. 

موعد مباراة مصر وكينيا اليوم والقنوات الناقلة

وضح محمد بركات خلال تصريحات  تلفزيوينة فيما يخص مسألة أيمن أشرف ظهير أيسر الأهلي:" أيمن أشرف يتميز بكفاءة عالية والناس التي يعتمد عليها حسام البدري، لكن المدرب لم يجازف بأي لاعب فيما سبق، وكذلك الموقف لظهير أيسر الأحمر، بالتأكييد لن نجازف به مؤكدا على عدم وضوح موقفه من المباراة الثانية. 

وتابع بركات : "المدير الفني للمنتخب قرر الدخول في المعسكر مبكرا حتى يحصل اللاعبين على راحة أفضل بسبب ضغط المباريات في الدوري الممتاز، وأتمنى أن نقدم أداء جيد يليق بنا وبتاريخ الفراعنة". 

وعن ما تردد عن أزمة قميص صلاح في التدريبات بسبب الإعلانات، أوضح: وبرر بركات موقف تيشرت صلاح: " الناس ركزت فقط مع حمد صلاح على الرغم من تواجد العديد من اللاعبين بنفس المشكلة والتي بدأت بعد أن استلمنا ملابس جديدة وتم طباعة إعلانات عليها، لكن المقاسات بها لم تكن جيدة وصحيحة، الأمر الذي اضطرنا لإستخراج قمصان أخرى من المخازن، وتسبب ضيق الوقت من عدم طبع الإعلانات". 

 موقف  أيمن أشرف من منتخب مصر  

يذكر أن أيمن أشرف لاعب الأهلي قد أثار الجدل خلال الساعات الماضية بسبب تواجد اللاعب داخل صفوف المنتخب على الرغم من إصابته بخشونة في الركبة، الأمر الذي فتح باب الإنتقادات على حسام البدري المدير الفني للمنتخب المصري. 

وتنطلق مباراة مصر وكينيا في تمام السادسة من مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، في مباراة يسعى خلالها الفراعنة لحسم التأهل حيث يكفى لرفاق صلاح حصد نقطة وحيدة من الثلاث نقاط للصعود بشكل مباشر.   

تابع موقع تحيا مصر علي