تواجد رئيس النادي في الناديين بطلبه لضم حسام حسن مهاجم سموحة و رزاق سيسية لاعب زعيم الثغر المعار من الزمالك...

حسام حسن,رزاق سيسية,فرج عامر,الاتحاد,الأهلي,محمود الخطيب,سموحة

رئيس التحرير
عمرو الديب
الجمعة 16 أبريل 2021 - 01:46

رياضة

هل ينضم سيسية و حسام حسن للأهلي بعد زيارة الخطيب لسموحة والاتحاد؟!

12:20 م - الخميس 25 مارس 2021
الخطيب
الخطيب

يستقبل نادي الاتحاد السكندري، محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، في إطار تواجد رئيس القلعة الحمراء في سموحة بعد الزيارة الحافلة لنادي سموحة بالأمس، في لقاء شهد إحتفاء كبير من المهندس محمد فرج عامر رئيس الأمواج.

وعبر محمد مصليحي رئيس الاتحاد السكندري عن سعادته  بشأن زيارة الخطيب لفرع النادي بسموحة، كونه أحد أساطير كرة القدم المصرية، وحريص داوما على مشاركة نادي الإتحاد فى مختلف المناسبات تقديرا منه للنادي وجماهيره. 

وأشار رئيس زعيم الثغر: " سبق وأن شارك في مئوية الاتحاد السكندري في استاد الأسكندرية عام 2014، بجانب مجلس الإدارة وبحضور لفيف من الرموز الرياضية في مصر. 

زيارة الخطيب للاتحاد السكندري 

وأكد مصيلحي أن النادي أعد حفلا متميزا لإستقبال محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، تعبيرا وتقديرا لجهوده في تطوير الكرة المصرية. 

على الجانب الأخر أنهى الخطيب زيارته لنادي سموحة السكندري بجولة داخل النادي بجانب محمد فرج عامر، رئيس سموحة السكندري في إطار التعاون المشتركة والعلاقات الجيدة بين الناديين. 

واثارت زيارات الخطيب للأندية السكندرية الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي، فعبر البعض عن سعداتهم بشأن توطيد العلاقات بين الأندية، بينما ربط البعض بين تواجد رئيس النادي في الناديين بطلبه لضم حسام حسن مهاجم سموحة و رزاق سيسية لاعب زعيم الثغر المعار من الزمالك.  ونفى مصدر داخل الأهلي وجود أي إرتباط بين زيارات رئيس الأهلي للأندية وطلب أحد اللاعبين، مؤكدا أن هذة الأمور لا تحدث داخل القلعة الحمراء، فعندما يريد المدير الفني لاعبا يبحث النادي عن السبل المعهودة لضم اللاعب.   

بروكيتش يوضح مزايا مواجهة الأهلي وفريق الشباب.. تفاصيل

ويستعد الأهلي تحت قيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، لمواجهة فريق المريخ السوداني والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الثالثة عصرا يوم السبت 4/3 في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ترتيب مجموعة الأهلي بدوري الأبطال 

وجاءت ترتيب مجموعة الأهل كالأتي:  في صدارة المجموعة نادي سيمبا والذي يملك في رصيده 10 نقاط من أصل 4 مباريات خاضها الفريق. يحتل النادي الاهلي المركز الثاني برصيد 7 نقاط من أصل 4 مواجهات خاضها الفريق. المركز الثالث يحتل فيتا كلوب برصيد 4 نقاط من أصل 4 مباريات . يحتل فريق المريخ السوداني المركز الأخير برصيد 1 من أصل 4 مباريات خاضها الفريق.

تابع موقع تحيا مصر علي