حقق الفريق الأول للنادي الأهلي تحت قيادة بيتسو موسيمانيالفوز على فريق الشباب بأربعة أهداف مقابل هدف في المبار

فوز الفريق الأول,فريق الشباب,أهداف الأهلي في فريق الشباب,أهداف الأهلي,فوز الفريق الأول على فريق الشباب,الأهلي

رئيس التحرير
عمرو الديب
الجمعة 16 أبريل 2021 - 05:07

رياضة

مكاسب بالجملة للأهلي بعد الفوز على فريق الشباب.. تفاصيل

12:25 م - الخميس 25 مارس 2021
الأهلي - أرشيفية
الأهلي - أرشيفية

حقق الفريق الأول للنادي الأهلي تحت قيادة بيتسو موسيماني،الفوز على فريق الشباب بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة الودية التي أقيمت صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة ضمن استعدادت المارد الأحمر للفترة المقبلة.

أهداف مباراة الفريق الأول وشباب الأهلي

أحرز لاعب فريق الشباب الهدف الأول في المباراة بتوصيبة قوية في الدقيقة 20 من أحداث الشوط الأول، قبل أن يتعادل بدر بانون ويسجل الأول للفريق في الدقيقة 22، ثم ضاعف اللاعب المغربي النتيجة في الدقيقة 28. 

هل ينضم سيسية و حسام حسن للأهلي بعد زيارة الخطيب لسموحة والاتحاد؟!

تقدم فريق الشباب تحت قيادة مدربه عمرو أنور بالهدف الأول في الدقيقة ٢٠ من تصويبة قوية قبل أن يتعادل بدر بانون بعدها بدقيقتين، وفي الدقيقة ٢٨ سجل بانون الهدف الثاني. ونجح مروان محسن في إحراز الهدف الثالث للفريق الأول في الدقيقة 31 من أحداث الشوط الأول وسط أداء متميز من فريق الشباب تحت قيادة عمرو أنور المدير الفني للفريق. 

وأختتم أحمد سيد غريب أهداف الفريق الأولي في مرمى الشباب في الدقيقة 49 من أحداث الشوط الثاني بعد تعديلات وإجراءت تكتييكة من جانب موسيماني مدرب الفريق الأول، وكذلك عمرو أنور مدرب الشباب. 

تشكيل الفريق الأول للنادي الأهلي أمام فريق الشباب 

وشارك وليد سليمان ضمن تشكيلة موسمياني لمواجهة فريق الشباب وجاءت كالتالي:  حراسة المرمى: علي لطفي.  خد الدفاع: بدر بانون - سعد سمير - رامي ربيعة. خط الوسط: ناصر ماهر- حسين الشحات - جونيور أجايي. خط الهجوم: مروان محسن. مع التدعيم ببعض العناصر الشابة على مدار شوطي اللقاء.  

واثارت زيارات الخطيب للأندية السكندرية الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي، فعبر البعض عن سعداتهم بشأن توطيد العلاقات بين الأندية، بينما ربط البعض بين تواجد رئيس النادي في الناديين بطلبه لضم حسام حسن مهاجم سموحة و رزاق سيسية لاعب زعيم الثغر المعار من الزمالك.

 ونفى مصدر داخل الأهلي وجود أي إرتباط بين زيارات رئيس الأهلي للأندية وطلب أحد اللاعبين، مؤكدا أن هذة الأمور لا تحدث داخل القلعة الحمراء، فعندما يريد المدير الفني لاعبا يبحث النادي عن السبل المعهودة لضم اللاعب.   

تابع موقع تحيا مصر علي