عصام الحضري أخطأ وكان لابد من عقابة ولم أتدخل في حل الأزمة وعودة الشارة له من جديد لأن إدارة الأهلي طالما أتخذ

حراسة مرمى المنتخب,عصام الحضري,محمد الشناوي,احمد ناجي,الأهلي

رئيس التحرير
عمرو الديب
الخميس 15 أبريل 2021 - 13:52

رياضة

أحمد ناجي يكشف كواليس سحب شارة القيادة من عصام الحضري في الأهلي

01:10 م - الخميس 25 مارس 2021
احمد ناجي
احمد ناجي

أكد أحمد ناجي مدرب حراس مرمي الأهلي السابق وسموحة الحالي، أن قرار سحب شارة القيادة من عصام الحضري كان صحيحا واللاعب يعلم ذلك جيدا. 

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية عبر "أون سبورت" : "عصام الحضري أخطأ وكان لابد من عقابة ولم أتدخل في حل الأزمة وعودة الشارة له من جديد لأن إدارة الأهلي طالما أتخذت قرار لن تعود عنه نهائيا والتاريخ يشهد بذلك دائما". 

وأكمل: "مانويل جوزية طلب من الإدارة سحب شارة القيادة من الحضري وكنت مدعم لهذا القرار وأري أن مثل هذه القرارات تكون في صالح اللاعب، ووافقت الإدارة على الفور دون مناقشات، ولم أتدخل لحل الأزمة لأنه كان لابد أن يعاقب عقاب شديد".

وأردف: "عصام الحضري مريض بالتمرين، فهو لديه مرضي نفسي يسمي التدريب بإستمرار ويرفض الراحة، وهذه ميزة كبيرة للحارس الدولي، وأتمني أن يتعلم الحراس من مسيرتة الناجحة مع الأهلي ومنتخب مصر، وكان بيصحيني من النوم علشان يتمرن وكنت لا أرفض له هذا الأمر". 

وتابع: "منذ عام 2004 وبدأ عصام الحضري يصل لمرحلة العالمية، وكان مستواه خارق للغاية، ويسير على نفس المنوال حاليا محمد الشناوي حارس الأهلي، فكان الحضري يستطيع في ذلك الوقت اللعب لأي فريق في العالم". 

واختتم: "هناك حراس كبار يستطيعوا الوصول لمستوي الحضري والشناوي، والآن لدينا في سموحة الهاني سليمان يقدم مستويات كبيرة، وأيضا عمر صلاح، ومصر بها حراس كبار يستطيعوا الوصول للعالمية، ولابد أن يكون هناك إعداد نفسي للحراس قبل الفنيات".

احمد ناجي ينتقد حسام البدري 

يذكر أن احمد ناجي قال  منذ أيام خلال تصريحات إذاعية عبر "أون سبورت": "كنت أتوقع تواجد الهاني سليمان حارس مرمي سموحة، وليس هذا الحديث لأنني اقوم بتدريبة فقط، ولكن الجميع شاهد مستوي الحارس خلال هذا الموسم والتطور الذي ظهر عليه خلال الفترة الأخيرة، وكان يستحق الفرصة من أجل التنافس مع الحراس المتواجدين".

أحمد ناجي: هذا الحارس تعرض للظلم من حسام البدري بسبب المنتخب

واضاف مدرب حراس المنتخب: "محمد أبو جبل تعرض للظلم بعد قرار استبعاده من القائمة النهائية، وهذا لا يقلل من محمود جنش، ولكن حارس الزمالك الأساسي حاليا لم يستعيد مستواه الحقيقي كما كان قبل الإصابة التي تعرض لها، وأن أبو جبل هو الحارس الثاني في مصر حاليا بعد محمد الشناوي".

تابع موقع تحيا مصر علي