عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

٣ لاعبين يراهم كارتيرون الأمل في تخطي عقبة المولودية

كارتيرون.أرشيفية
كارتيرون.أرشيفية

أصبح نادي الزمالك الٱن في خضم الاستعدادات للمواجهة المرتقبة أمام مولودية الجزائر ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم .

فترة التوقف الدولي جاءت بردا وسلاما على باتريس كارتيرون الذي جاء نادي الزمالك في فترة صعبة ووجد نفسه في خلال أيام يواجه الترجي ويخسر منه في القاهرة .

فجاءت فترة التوقف لتعطي لكارتيرون الفرصة في التعرف على الفريق مرة أخرى، وإعادة فرض أسلوبه سريعا، في محاولة أخيرة للحاق بدور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا .

وعلم تحيا مصر من مصادر داخل نادي الزمالك أن كارتيرون يركز بشكل كبير على شيكابالا في الفترة الأخيرة، لاستعادة مستواه، إيمانا منه بقدرات شيكابالا وقدرته على الظهور بشكل جيد في المواقف الصعبة، خاصة كونه قائد الفريق الٱن .

ويعد شيكابالا هي المفاجأة والكارت الخفي الذي يعده كارتيرون لفريق المولودية في المواجهة المرتقبة .

جناحي نادي الزمالك اللذان قاداه إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي، أصبح لزاما على كارتيرون أن يعيد لهما بريقهما من جديد بعدما خفت في الفترة الأخيرة، بعد تراجع كبير في المستوى أصابهما كما أصاب معظم عناصر الفريق .

وكانت تكمن خطورة الزمالك في الموسم الماضي في الثلاثي الأمامي، مصطفى محمد والذي رحل إلى جالطة سراي في يناير، وأحمد سيد زيزو، وأشرف بن شرقي .

ويفكر باتريس كارتيرون أن يكون الثلاثي أشرف بن شرقي وشيكابالا وأحمد سيد زيزو، بالإضافة للعب بيوسف أوباما كرأس حربة وهمي، هم سلاح الزمالك الهجومي في مواجهة مولودية الجزائر القادمة .

موعد مباراة الزمالك ومولودية الجزائر

يستضيف فريق مولودية الجزائر نظيره نادي الزمالك ضمن تصفيات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، يوم الثالث من أبريل المقبل، على ملعب ٥ يوليو بالجزائر .

تابع موقع تحيا مصر علي