عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يتلقى خبر صادم بعد معرفة مدة غياب حمدي فتحي

تحيا مصر

خرج حمدي فتحي لاعب خط وسط النادي الأهلي ومنتخب مصر مصابا بالأمس خلال مباراة المنتخب أمام نظيره الكيني ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية ٢٠٢١ بالكاميرون .

وكشف محمد أبو العلا عن أن حمدي فتحي مصاب بشرخ في أحد عظمتي الذراع " الكعبرة " .

وأضاف الطبيب أن لاعب وسط منتخب مصر خضع لآشعة عقب عودة بعثة المنتخب من كينيا في إحدى المستشفيات المتخصصة القريبة من المطار . 

مدة غياب حمدي فتحي 

ويغيب حمدي فتحي مدة لا تقل عن شهر ونصف عن الملاعب، حتى يستطيع التعافي والعودة مرة أخرى، في خبر صادم للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، الذي تنتظره مواجهات نارية في شهر أبريل أبرزها قمة الأهلي والزمالك، ومواجهات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا .

وعادت بعثة المنتخب المصري إلى القاهرة صباح اليوم استعدادا للقاء منتخب جزر القمر في مباراة ختامية بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية .

 

وقرر رباعي المحترفين بالمنتخب محمد صلاح، محمود حسن تريزيجيه، محمد النني، أحمد الحجازي، مغادرة المعسكر فور الوصول إلى القاهرة والعودة إلى فرقهم، نظرا لأن مباراة جزر القمر أصبحت تحصيل حاصل، في ظل خوف اللاعبين من الإصابات، ومن فيروس كورونا المستجد .

ولم يقدم منتخب مصر أداءا مرضيا أمس، رغم التأهل لنهائيات أمم أفريقيا، هذا ما جعل الكثير من الانتقادات تتوجه للمنتخب المصري والجهاز الفني بقيادة حسام البدري بسبب افتقاد المنتخب للأداء الجيد والشكل المناسب .

ويأتي هذا التأهل التاريخي للبطولة واستمرار الرقم القياسي المسجل بإسم مصر، بالرغم من غيابها عن 3 بطولات متتالية إلا أنها مازالت محتفظة بالرقم القياسي الخاص بها في تاريخ مشاركات البطولة .

تابع موقع تحيا مصر علي