عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجوم الفن ينعون ضحايا حادث قطاري سوهاج..مآسي لن تنتهي

حادث سوهاج- ارشيفية
حادث سوهاج- ارشيفية

نعى عدد كبير من نجوم الفن ضحايا حادث تصادم قطاري سوهاج الأليم، الذي وقع في الساعات الأولى من اليوم الجمعة، لتسود حالة من الحزن والألم بين المواطنين.

تحيا مصر يرصد كلمات نجوم الفن المؤثرة عن حادث تصادم قطارين بمركز طهطا بمحافظة سوهاج، في ظل ارتفاع أعداد الإصابات والوفيات كذلك وتحول المستشفيات إلى حالة طوارىء.

حادث تصادم قطاري سوهاج

نعى الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أسر ضحايا حادث قطاري سوهاج، قائلًا : "بكل مشاعري أشاطر أهالى المتوفين وندعو الله لهم بالرحمه والمغفرة وندعو للمصابين بالشفاء العاجل حفظك الله يا مصر".

وفي سياق متصل غردت إليسا عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قائلة : "حادثة سوهاج مبكية ومحزنة. مآسي لا تنتهي في بلداننا للأسف. كل التعازي للشعب المصري الحبيب ولأهالي الضحايا".

كتب الفنان نبيل الحلفاوي عن حادث قطاري سوهاج: "رحم الله ضحايا حادثة القطارين وبالشفاء للمصابين يا رب.. لطف الله بأهالي الضحايا وألهمهم الصبر والسكينة".

اقرأ أيضًا..الأوقاف: صرف 10 آلاف جنيه لأسرة كل متوفي في حادث قطاري سوهاج

غرد الفنان محمد هنيدي، عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، قائلًا: “البقاء لله في ويصبر اهالينا، اهالي ضحايا قطار سوهاج .. ربنا يرحمهم ويصبر اهاليهم .. ويشفي كل المصابين يارب”.

اقرأ أيضًا..هند صبري ترد على إنتقادات مشاركتها في موكب نقل المومياوات

الجدير بالذكر، أن وجهت رئاسة الوزراء وكافة الأجهزة المعنية بالتواجد بموقع الحادث والمتابعة المستمرة وموافاتى بكافة التطورات والتقارير المتعلقة بالموقف على مدار اللحظة، على أن ينال الجزاء الرادع كل من تسبب فى هذا الحادث الأليم

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي