عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى درويش: "المومياوات دول أجدادنا ودي رفاتهم ينفع حد يدفنهم غيرنا أولادهم"

مصطفى درويش- ارشيفية
مصطفى درويش- ارشيفية

علق الفنان مصطفى درويش على هجوم العديد من الجماهير عليه بسبب انتقاده مشاركة الفنانة هند صبري في موكب نقل المومياوات الملكية من المتحف المصري إلى متحف الحضارة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل قصة انتقاد الفنان مصطفى درويش لهند صبري التي استشاطت غضبًا بعد تداول الجمهور العديد من المنشورات التي تنتقد ظهورها ضمن موكب مصري تراثي، لعدم مصرية أصولها.

مصطفى درويش يوضح أصل الحكاية

كتب درويش، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "المعترض على كلامي بالراحة طيب.. أمك ماتت ترضى حد يغسلها ولا يدفنها غير أولادها اللي عايشين وحواليها، ولا تجيب أولاد مامتك الثانية هما اللي يغسلوها ويدفنوها وأهو كلكم أخوات، هل ده يصح؟".

واردف حديثه، قائلًا: "أهو نفس القصة المومياوات دول أجدادنا ودي رفاتهم ينفع حد يدفنهم غيرنا أولادهم، بس كده دي كانت وجهة نظري بعيد عن أي شخص أو اسم أو بلد، واحترامي الكامل ليهم وآسف لو كنت سبب في أي دوشة ليكِ يا هند مكنش قصدي فيكِ شخصيا، أنا بحبك ومن جمهورك".

مصطفى درويش

أضاف: "اللي يعرف هند صبري يا ريت يوصلها ده لأني أنا معرفهاش شخصيا، واقفلوا القصة دي علشان تعبت من الشرح فيها".

اقرأ أيضًا..هند صبري ترد على إنتقادات مشاركتها في موكب نقل المومياوات

الجدير بالذكر، أن مصطفى درويش كان قد كتب عبر "فيس بوك": "طبعا مع حبي واحترامي وتقديري الكبير لهند صبرى وفنها، بس هو 100 مليون مصري معندناش حد يمثلنا فبنجيب أجانب يعني".

تابع موقع تحيا مصر علي