عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس مجلس النواب ينعي ضحايا حادث قطاري سوهاج 

تحيا مصر

 في بيان صادر عن مجلس النواب اليوم تقدم المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب بخالص العزاء والمواساة الي الشعب المصري في ضحايا حادث تصادم قطاري سوهاج، الذي وقع ظهر اليوم .

 

وقال المستشار الدكتور حنفي جبالي  :" بقلوب يعتصرها الألم والحزن أنعي باسمي وباسم جميع أعضاء المجلس، ضحايا الحادث الأليم الذي وقع اليوم نتيجة تصادم قطارين بمحافظة سوهاج."

 

 وأردف :"وإذ يتابع مجلس النواب عن كثب التحقيقات التي تجريها الجهات المختصة وينتظر نتائجها للوقوف على أسباب الحادث،ليدعو المولى عز وجل أن يسكن شهداء هذا الحادث فسيح جناته مع الصديقين والأبرار، وأن يعجل بشفاء المصابين."

 

وكشف موقع تحيا مصر حصيلة إصابات حادث قطاري سوهاج بالتفصيل، وذلك إستمرارًا لتغطية الحادث الأليم الذي أثار فزع المواطنين على مستوى الجمهورية.

 

حصيلة إصابات حادث قطاري سوهاج

   

أوضح مصدر داخل المستشفى، في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، أن هناك ٧ حالات وفاة جديدة منهم مجند، فضلًا عن وصول أعداد الإصابات إلى 140 حالة، لافتًا إلى أن هناك ٣٢ حالة إصابة خطرة وتم تحويلهم على مستشفي المحافظة العام من بينهم ٢ مجندين.

 

كان قد أشار الدكتور خالد مجاهد، مساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام والتوعية والمتحدث الرسمي للوزارة، إلى أنه تم زيادة سيارات الإسعاف إلى 74، مشيرًا إلى أنه تم نقل حالات الوفاة والمصابين إلى مستشفيات (طهطا، سوهاج التعليمي، المراغة، سوهاج العام).

 

الجدير بالذكر،  أن الإصابات تراوحت بين كسور، وجروح قطعية، وسحاجات بأماكن متفرقة بالجسد، حيث تم رفع درجة الاستعداد للقصوى بجميع المستشفيات بمحافظات (سوهاج وأسيوط، والأقصر، وقنا).

تابع موقع تحيا مصر علي