عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وكيل مجلس النواب المستشار أحمد سعدالدين ينعي ضحايا حادث قطاري سوهاج 

تحيا مصر

تقدم المستشار أحمد سعدالدين، وكيل مجلس النواب بخالص التعازي والمواساة للشعب المصري بصفة عامة، ولأسر شهداء حادث تصادم قطاري سوهاج بصفة خاصة، داعيا المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته، وأن يعجل بشفاء  المصابين. 

مؤكدا أن أرواح الأبرياء من أبناء الوطن غالية، ولا بد من مساءلة المتسببين في هذا الحادث الأليم.

وقد تابع مستجدات الحادث اولا باول مع الجهات المختصة منذ اللحظات الأولى لوقوعه، وأشاد بالتحرك السريع من جميع أجهزة الدولة المعنية، مشيراً إلى أن مجلس النواب ينتظر نتائج التحقيقات التي تجريها النيابة العامة في هذا الحادث المروع.

 

وكشف موقع تحيا مصر حصيلة إصابات حادث قطاري سوهاج بالتفصيل، وذلك إستمرارًا لتغطية الحادث الأليم الذي أثار فزع المواطنين على مستوى الجمهورية.

 

حصيلة إصابات حادث قطاري سوهاج    

أوضح مصدر داخل المستشفى، في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، أن هناك ٧ حالات وفاة جديدة منهم مجند، فضلًا عن وصول أعداد الإصابات إلى 140 حالة، لافتًا إلى أن هناك ٣٢ حالة إصابة خطرة وتم تحويلهم على مستشفي المحافظة العام من بينهم ٢ مجندين.

 

وكان قد أشار الدكتور خالد مجاهد، مساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام والتوعية والمتحدث الرسمي للوزارة، إلى أنه تم زيادة سيارات الإسعاف إلى 74، مشيرًا إلى أنه تم نقل حالات الوفاة والمصابين إلى مستشفيات (طهطا، سوهاج التعليمي، المراغة، سوهاج العام).

 

الجدير بالذكر،  أن الإصابات تراوحت بين كسور، وجروح قطعية، وسحاجات بأماكن متفرقة بالجسد، حيث تم رفع درجة الاستعداد للقصوى بجميع المستشفيات بمحافظات (سوهاج وأسيوط، والأقصر، وقنا).

تابع موقع تحيا مصر علي