عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب الزمالك الجديد ينضم للفريق اليوم (صور)

تحيا مصر

يعد اليوم هو الظهور الأول لآخر الأعضاء المنضمين لجهاز الزمالك الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، وهو أحمد عبد المقصود مدرب الفارس الأبيض الجديد .

وصل أحمد عبد المقصود مدرب الزمالك الجديد إلى القاهرة فجر اليوم قادما من السعودية، حيث كان متوليا تدريب فريق الصقر السعودى، وكانت تربطه علاقة وطيدة مع مدرب الزمالك باتريس كارتيرون، حيث أن ملعب التعاون السعودي الذي كان يقوده كارتيرون، كان الملعب المستضيف لتدريبات فريق الصقر .

وحقق عبد المقصود نتائج جيدة مع فريق الصقر، حيث قاده للصعود لدوري الدرجة الثانية السعودي، لأول مرة في تاريخ الفريق، لذلك طلب باتريس كارتيرون انضمامه للجهاز الفني الخاص به .

ويظهر عبد المقصود في مران الزمالك اليوم الذي أمر باتريس كارتيرون بتعديل موعده ليبدأ التجمع في الواحدة ظهر اليوم، على أن يبدأ التمرين فعليا في الواحدة والنصف بدلا من الحادية عشر كما هو معتاد .

خطوة جديدة من نادي الزمالك في قضية النقاز

يأتي هذا في إطار استعداد فريق الزمالك للمواجهة الهامة أمام فريق مولودية الجزائر ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2020 – 2021 .

موعد مباراة الزمالك مولودية الجزائر

يستضيف فريق مولودية الجزائر نظيره نادي الزمالك يوم الثالث من أبريل المقبل على أرش ملعب 5 يوليو بالجزائر، في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة .

مظاهرات داخل نادي الزمالك

في سياق آخر خرج بعض من أعضاء الجمعية العمومية لنادي الزمالك اليوم في مظاهرات داخل مقر النادي بميت عقبة مطالبين برحيل اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، والقيام بانتخابات عاجلة واستقدام مجلس إدارة جديد .

وجاءت رسائل أعضاء الجمعية العمومية بنادى الزمالك إلي اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة شئون النادي كالتالي :

- إنقذوا الزمالك الذي تحول لسوق .

- الأعضاء تطالب بإجراء إنتخابات عاجلة .

- شكرا ادارة الزمالك الحالية على تجاهلكم للأعضاء .

- الخطوة الجاية هندفع ثمن الكرسي .

تابع موقع تحيا مصر علي