عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجم الأهلي السابق يوجه رساله غامضة.. تفاصيل

أحمد عادل عبد المنعم
أحمد عادل عبد المنعم -أرشيفية

وجه أحمد عبد المنعم لاعب الأهلي السابق والجونة الحالي، رسالة غامضة عبر حسابة الشخصي "فيس بوك".

ونشر أحمد عادل عبد المنعم عبر حسابة الشخصي"فيس بوك":" علي قد دماغك فكر .... علي قد دماغ اللي قدامك إتكلم ".

 

 

مما أثارت الجدل عن مايقصد بتوجة هذه الرسالة الغامضة بدون شرح أي تفاصيل مما جعل البعض يفسر مايقصد بذلك، بينما في اخر تصريحات للاعب أكد ان رقم واحد في مصر هو محمد الشناوي حارس الأهلي، وحافظ على ثبات مستواه لسنوات، وان مازال يعيش علاقة جيدة مع جماهير النادي الأهلي.

والجدير بالذكر أن اخر مواجهات فريق الجونة كان أمام فريق غزل المحلة والتي انتهت بخسارته بهدف دون رد.

موعد مباراة الجونة القادمة

ويستعد فريق الجونة لمباراته المقلبة أمام فريق طلائع الجيش في بطولة الدوري الممتاز والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الثالثة عصراً يوم الأربعاء 7/4.

ومن ناحيه اخري اعلن اتحاد الكرة موعد مباراة الجونة أمام فريق أسوان والتي من المقرر إقامتها يوم 23 أبريل المقبل بدلاً من إقامتها يوم 16 أبريل، وذلك ضمن منافسات دور الـ 16 بمسابقة كأس مصر، وكان أسوان قد تأهل إلى هذا الدور بعد الفوز في دور الـ 32 على فريق سوهاج بنتيجة 3/1، حيث يأمل أبناء الجنوب مواصلة مشوارهم في مسابقة الكأس بعد المفاجآت التي حققوها في الدوري العام. 

ويسعي كل من الفريقين الفوز والتأهل، بينما كانت اخر مواجهات فريق الجونة كان أمام فريق سموحة والتي انتهت بنتيجة 2-2. ويحتل اسوان المركز ال12 برصيد 17 نقطة من أصل 16 مباراة خاضها الفريق، بينما يحتل فريق الجونة المركز العاشر برصيد 21 نقطة من أصل 15 مباراة خاضها الفريق.

والجدير بالذكر أن آخر مواجهات أسوان كان أمام فريق سموحة والتي انتهت بنتيجة 5-0 ويستعد أسوان لمباراته القادمة أمام فريق إنبي والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الخامسة مساءً .

وتعود مسابقة الدوري الممتاز بعد نهاية فترة التوقف الدولي الحالية، وينافس فريق الجونة على المراكز المؤهلة للبطولات الأفريقية الموسم القادم، وذلك تحت قيادة رضا شحاتة المدير الفني للفريق.    

تابع موقع تحيا مصر علي