عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قناة سودانية مفتوحة تنقل مباراة الأهلي والمريخ في دوري أبطال إفريقيا

الاهلي و المريخ
الاهلي و المريخ

يخوض الأهلي مواجهة هامة أمام المريخ السوداني في مباراة يسعى خلالها المارد الاحمر في ضمان التأهل للدور القادم من البطولة بعد تحقيق الفوز الغالي على حساب فيتا كلوب في إطار منافسات الجولة الرابعة بثلاثية دون رد خارج الديار الأمر الذي صعد بأمال الأهلي بعيدا. 

واعلنت قناة الملاعب الرياضية السودانية عن عزم القناة نقل أحداث مباراة الأهلي والمريخ في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، في العاصمة السودانية الخرطوم، بعد تحقيق القلعة الحمراء للفوز خلال المواجهة الاولى بفوز رفاق معلول على أبناء المريخ. 

وأكدت قناة الملاعب أنها ستعلن بشكل رسمي عن نقل أحداث مباراة الأهلي والمريخ في دوري ابطال إفريقيا خلال الأيام  المقبلة، ويتوقف الأمر على الحصول على إذن لنقل اللقاء. 

مفاجأة.. قرارات المريخ عن مباراة الأهلي «فنكوش»

ويمكنك استقبال القناة على التردد التالي:  القمر الصناعي: عرب سات تردد: 12520. معدل الترميز 27500 . معدل الاستقطاب: v . الجودة:  إتش دي (hd.

وأضافت أن تردد قناة الملاعب الرياضية 2 على عرب سات تردد: 12523 . معد الترميز: 27500 . الجودة:sd1 ، v. وتردد ثالث للقناة  تردد: 12034 والترميز 27499.

يذكر أن  نادي المريخ السوداني أعلن عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الإجتماعي حضور الجماهير خلال مواجهة الفريق أمام الأهلي في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا. 

وعلق المريخ  السوداني عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" : "خصص مجلس إدارة نادي المريخ 80٪ من تذاكر مباراة الأهلي لألتراس النادي بأسعار ستكون مخفضة وبأسعار رمزية حتى يسهل للمناصرين حضور اللقاء، وذلك لأهمية المواجهة التي تجمع بطل السودان مع بطل مصر وحامل اللقب في النسخة الماضية". 

ويرأس خالد الدرندلي، عضو مجلس الأحمر، البعثة المسافرة للخرطوم، من اجل خوض المباراة والعودة من جديد للإستعداد للمباراة النهائية من أجل الجولة الأخيرة من البطولة.

الحضور الجماهيري للأهلي والمريخ السوداني 

يأتي قرار المريخ السوداني بعد إعلان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم إقامة مباريات دوري أبطال إفريقيا بدو نحضور جماهيري. 

وعلم تحيا مصر من مصادر داخل الاتحاد الإفريقي أن المريخ السوداني لم يحخصل على موافقة رسمية من الكاف بشأن الحضور الجماهيري خلال مباراة الأهلي . 

وتابع المصدر: " أعتقد أن المباراة لن تكون بحضور جماهيري سوى بأعداد قليلة كما هو الحال في المباريات الماضية من دور المجموعات وخلال مواجهة الأهلي وفيتا كلوب".   

تابع موقع تحيا مصر علي