عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كم يحصل لاعبى الأهلي بعد الفوز برونزية كأس العالم للأندية ؟!

الاهلي والمريخ
الاهلي والمريخ

كشف مجلس إدارة الأهلي عن تحويل مكافآت اللاعبين بعد المشاركة في كأس العالم للأندية، والتي فاز خلالها المارد الأحمر بالمركز الثالث في البطولة التي أقيمت في قطر بعد التغلب على بالميراس البرازيلي بركلات الجزاء الترجيحية. 

وأنهى مسئولو الإدارة المالية للنادي الأهلي إجراءت تحويل المكافآت للاعبى الفريق بعد حصد المركز الثالث في بطولة كاس العالم للأندية  وتحقيق البرونزية للمرة الثانية في تاريخ المارد الأحمر بعد الفوز بالنسخة الاولى عام 2006. 

وعلم تحيا مصر تقسيم المبالغ المستحقة على اللاعبين، طبقا لنسب المشاركة في المباريات، حيث يحصل اللاعب الذي شارك في جميع المباريات على مبلغ 200 ألف جنية مصري. 

قناة سودانية مفتوحة تنقل مباراة الأهلي والمريخ في دوري أبطال إفريقيا

ويحصل عمرو السولية وبدر بانون وكذلك محمد الشناوي على القيمة الكاملة لمكافآت كأس العالم بعد مشاركة  الثلاثي في جميع مباريات المارد الأحمر وهي مواجهات الدحيل في الدور الأول، وكذلك بايرن ميونخ في نصف نهائي المونديال، قبل أن يختتم القلعة الحمراء المنافسات بمواجهة بالميراس البرازيلي. 

مكافآت الأهلي للاعبيه بعد الفوز ببرونزية كأس العالم للأندية 

ويحصد بيتسو موسيماني المدير الفني للأحمر على مكافأة مالية  تقدر بحوالي 100 ألف دولار بالإضافة لـ 100 الف دولار أخر للجهاز المعاون للجنوب إفريقي لتصل إجمالي مكافآت الجهاز الفني للقلعة الحمراء لحوالي 200 ألف دولار بعد الحصول على برونزية كاس العالم للأندية. 

فيما يحصد اللاعب الذي لم يشارك في جميع المباريات امثال مصطفى شوبير وأحمد رمضان بيكهام بجانب حسين الشحات على مبلغ معين ولكن لا يتساوى مع المشارك في جميع المباريات خلال البطولة. 

وحصد الأهلي على المركز الثالث في كأس العالم للأندية بعد الفوز على بالميراس البرازيل عقب الإنتصار بركلات الجزاء الترجيحية في ملحمة شهدت تألق محمد الشناوي حارس المارد الأحمر. 

قائمة الأهلي لمواجهات كأس العالم للأندية

الجدير بالذكر أن الأهلي دخل كاس العالم للأندية بقائمة مكونة من: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفي شوبير.

 خط الدفاع: أيمن أشرف وبدر بانون وياسر إبراهيم وسعد الدين سمير واحمد رمضان بيكهام ومحمد هاني وعلي معلول.

خط الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي وأكرم توفيق ومحمد مجدي قفشه وحسين الشحات ومحمود كهربا وطاهر محمد طاهر وجونيور اجايي.

 

خط الهجوم: محمد شريف ومروان محسن وصلاج محسن ووالتر بواليا.  

تابع موقع تحيا مصر علي