عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

للوقوف علي كافة المستجدات.. مرثا محروس تتابع تداعيات انهيار عقار جسر السويس

تحيا مصر

قامت النائبة مرثا محروس، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بإستكمال متابعة تداعيات انهيار عقار شارع جسر السويس، حيث انتقلت النائبة لزيارة المصابين في مستشفى السلام التخصصي بالقاهرة بعد زيارة مكان الحادث.

 

 

والتقت النائبة مرثا محروس، بالدكتور أحمد رزق مدير مستشفى السلام التخصصي، وجاء تقرير المستشفى موضحًا أن هناك 6 حالات وفيات أعمارهم تتراوح من 14 سنه الي 61 سنه ومن مختلف الأعمار، وأن هناك 23 إصابة يجري التعامل الطبي معهم وإخضاعهم للرعاية الشاملة.

 

 

 

 

وتستمر زيارات نواب تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين لمكان الحادث، من منطلق وقوف النواب علي كافة المستجدات والتفاصيل، للتأكد من التعامل السليم مع الموقف وتقديم الرعاية الصحية للمصابين، ومتابعة التحقيقات لمحاسبة المسؤولين.

 

 

 

السيسي يعلق على حادث سوهاج

 

  وكتب الرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلًا: "تابعت عن كثب الحادث الأليم الذى عاينناه اليوم بتصادم قطارين فى محافظة سوهاج، إن الألم الذى يعتصر قلوبنا اليوم، لن يزيدنا إلا إصرارا على إنهاء مثل هذا النمط من الكوارث، ولقد وجهت رئاسة الوزراء وكافة الأجهزة المعنية بالتواجد بموقع الحادث والمتابعة المستمرة وموافاتى بكافة التطورات والتقارير المتعلقة بالموقف على مدار اللحظة، على أن ينال الجزاء الرادع كل من تسبب فى هذا الحادث الأليم”.

 

وتابع الرئيس السيسى: "إننى إذ أتوجه بكامل العزاء لأسر الشهداء الذين لقوا ربهم اليوم، أقدم لأسر المصابين كامل المواساة والدعم وأمنياتى بالشفاء العاجل إن شاء الله، وأوجه الأجهزة المعنية باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة وتوفير التعويض اللائق لأسر الشهداء والضحايا".

تابع موقع تحيا مصر علي