عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجم ليفربول على أعتاب أتلتيكو مدريد في صفقة تبادلية

كلوب وسيميوني - أرشيفية
كلوب وسيميوني - أرشيفية

يستعد فريق ليفربول الإنجليزي للحصول على خدمات لويس سواريز لاعب الفريق السابق، والذي يلعب حاليا لصفوف أتلتيكو مدريد الإسباني، في صفقة إنتقال حر في بداية هذا الموسم بعد الرحيل المفاجئ عن صفوف برشلونة.

ويرغب يورجن كلوب المدير الفني للريدز الحصول على خدمات لويس سواريز مقابل حصول الفريق الإسباني على خدمات روبرتو فيرمينو، والذي يعاني من هبوط في المستوي خلال الفترة الأخيرة دون أسباب واضحة.

وخسر ليفربول هذا الموسم العديد من المباريات بسبب عدم وجود الجودة الحقيقة لمهاجمي الفريق خلال الفترة الأخيرة، ويظهر فقط محمد صلاح النجم المصري، وهداف الدوري الإنجليزي الممتاز حتي الأن برصيد 17 هدفا مناصفا مع هاري كين لاعب توتنهام هوتسبير.

وهناك موافقة جماهيرية على إتمام هذا الصفقة خاصة بعد تراجع أداء روبرتو فيرمينو خلال الفترة الأخيرة مع الريدز، وعلى الجانب الآخر يشهد توهج لويس سواريز مع أتلتيكو مدريد هذا الموسم.

وسينتظر الطرفين حتي نهاية هذا الموسم ثم إتخاذ القرار النهائي، وهناك موافقة من جانب دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد تجاه روبرتو فيرمينو ويرى أنه يستطيع تطبيق أفكارة داخل أرض الملعب.  

ليفربول يرفض مشاركة محمد صلاح في الأولمبياد

ينتظر شوقي غريب مدرب منتخب مصر الأوليمبي شهر مايو القادم بفارغ الصبر، وذلك بعد إعلان قرعة أولمبياد طوكيو القادمة، والتي تشارك فيها مصر بعد الحصول على كأس أفريقيا قبل عامين.

ويحق لكل منتخب مشاركة 3 لاعبين من كبار السن من أجل الدعم لتشكيلة الفريق وهو ما يعود بالنفع على جميع المنتخبات المشاركة في البطولة، ومن الأن بدأت جميع المنتخبات الاستقرار على الأسماء الثلاثة التي سوف تتواجد في قائمة البطولة، بإستثناء منتخب مصر، وذلك بسبب عدم وضوح الرؤية لموقف نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح.

فريق ليفربول الإنجليزي سوف يفتقد محمد صلاح إجباريا في يناير القادم من أجل المشاركة مع منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا، وهو ما يدفع الفريق للتعاقد مع لاعبين جدد خلال الفترة القادمة، لسد الفراغ المتوقع خلال شهر يناير القادم وحتي بداية فبراير 2022.

في حال مشاركة محمد صلاح مع ليفربول خلال الأولمبياد القادمة، سيبتعد اللاعب عن فترة الإعداد للفريق الإنجليزي للموسم الجديد، بالإضافة للغياب عن بعض مباريات بداية مسابقة الدوري الإنجليزي، والتي سوف تبدأ بعد نهاية الأولمبياد بأسبوع.

محمد صلاح

ومن المتوقع رفض فريق ليفربول مشاركة محمد صلاح مع منتخب مصر في أولمبياد طوكيو القادمة، بسبب مواجهات الفريق خلال أحداث الموسم الجديد، وسيضغط مسئولي منتخب مصر على إدارة الفريق من أجل الموافقة على المشاركة في البطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي