عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ملاحقتهم قانونيا.. تنسيقية شباب الأحزاب تحذر من إنتحال أشخاص صلتهم بالكيان

تحيا مصر

نوهت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بأن ما يصدر عن بعض الأشخاص علي مواقع التواصل الاجتماعي من انتحال لصفة التنسيقية والقيام بتدشين صفحات ومجموعات تحمل اسم التنسيقية ودعوة الناس للانضمام إليها هو عمل مرفوض تماما.

الملاحقة القانونية

 

  إذ تعرب التنسيقية عن عدم صلتها بأي من هذه المجموعات وعدم الاعتراف بغير الصفحات الرسمية لها، فإنها تؤكد أنها ستتولي الملاحقة القانونية لكل من ينتحل صفتها بغير حق ويستخدمها في تحقيق أهداف معينة. 

 

 

وتهيب التنسيقية بالمواطنين عدم الانسياق وراء هذه الدعوات، كما تؤكد أن الصفحة الرسمية معروفة للجميع، وأن طريقة الانضمام تكون عبر الرابط المخصص لذلك.

 

هذا وقد حرص نواب تنسيقية شباب الأحزاب والسياسين على الاصطفاف بجوار الشعب المصري في حادثة قطاري سوهاج، حيث انهالت مواقفهم الشجاعة بعد الحادث الأليم الذي أفزع جميع المصريين وأدمى قلوبهم، فمن التشديد على مراقبة الحكومة من خلال التقدم بطلبات إحاطة وبيانات عاجلة إلى المطالبة بمحاسبة المسؤولين المتسببين في سقوط عشرات الضحايا والمصابين.

 

رد فعل فوري من تنسيقية شباب الأحزاب

 

بداية بعد فترة قصيرة من وقوع الحادث وبشكل فوري أعلنت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين متابعتها حالة المصابين بحادث تصادم قطاري سوهاج، متمنية لهم الشفاء العاجل.

 

واعربت التنسيقية عن تعازيها لذوي ضحايا الحادث الأليم، كما أكدت أنها مستمرة في مراقبة الأداء الحكومي في التعامل مع الحادث وتداعياته، وكذلك الكشف عن كافة الحقائق في التحقيقات بشفافية ونزاهة.

 

 واكدت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين أن كافة الأدوات الرقابية لنواب التنسيقية بمجلس النواب سيتم إستخدامها لمحاسبة المتسببين في الحادث، فحياة المصريين خط أحمر ولا مجال لأي تهاون أو تقصير.

 

الدعوة للتبرع بالدم لضحايا الحادث

 

 

ودعت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين جموع الشعب المصري العظيم لحملة واسعة للتبرع بالدم لصالح مصابي حادث القطار، كما أكدت نواب التنسيقية الاستمرار في متابعة الوضع الراهن لحظةً بلحظة للتأكد من تقديم الرعاية الصحية للمصابين، كما يحرص النواب على عدم تكرار هذه المأساة عبر التواصل مع الأجهزة المختصة لمعرفة أوجه القصور والعمل على معالجتها.

تابع موقع تحيا مصر علي