عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«غريب» يرد على تهرب رمضان صبحي من المنتخب الأوليمبي وموقف محمد صلاح

شوقي غريب/أرشيفية
شوقي غريب/أرشيفية

أكد شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي أنه يحب دائما تدريب المنتخبات ولا يفضل تدريب الأندية بسبب الضغوطات التي يتعرض لها المدربين، وأن مرحلة التدريب للأندية إنتهت الأن، ويجب التركيز مع المنتخبات خلال الفترة القادمة.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية عبر "أون تايم سبورتس": "رمضان صبحي تعرض لإصابة عضلية خلال مباراة بيراميدز الأخيرة، وكان من ضمن الأسماء المستدعاه للمعسكر الحالي، ولكن الإصابة منعت اللاعب من التواجد معنا، ومن المؤكد سيشارك بصفة طبيعية خلال المعسكر القادم معنا".

وأكمل: "أواجه مشكلة دائما مع منتخب مصر الأوليمبي وهو تزامن المعسكرات مع منتخب مصر  الأول، بسبب عدم الإستعانة بكافة اللاعبين، ولكن تأتي أيضا مصلحة المنتخب الأول حاليا بسبب المشاركة في تصفيات أمم إفريقيا، وكان من المفترض أن يتواجد مصطفي محد معنا في المعسكر الحالي".

وتابع: "أي لاعب لن يشارك مع فريقة في بطولة الدوري لن يتم الإستعانة به خلال الفترة القادمة، والفرص ستكون ضعيفة لأي لاعب، وفوجئت بمستوي عبده يحيى لاعب غزل المحلة خلال المعسكر الحالي، وأتمني أن يواصل هذا التألق ليتواجد معنا خلال الفترة القادمة، وهناك ثقة في جميع اللاعبين".

واختتم: "محمد صلاح سيتواجد معنا في الأولمبياد القادمة، وننتظر التواصل مع مسؤولي ليفربول خلال الفترة القادمة، وأتمني أن نحقق إنجاز تاريخي خلال البطولة، وأتمني أن يشارك كريم العراقي مع فريق المصري حتي يتواجد معنا في البطولة القادمة".  

ليفربول يرفض مشاركة محمد صلاح في الأولمبياد

ينتظر شوقي غريب مدرب منتخب مصر الأوليمبي شهر مايو القادم بفارغ الصبر، وذلك بعد إعلان قرعة أولمبياد طوكيو القادمة، والتي تشارك فيها مصر بعد الحصول على كأس أفريقيا قبل عامين.

ويحق لكل منتخب مشاركة 3 لاعبين من كبار السن من أجل الدعم لتشكيلة الفريق وهو ما يعود بالنفع على جميع المنتخبات المشاركة في البطولة، ومن الأن بدأت جميع المنتخبات الاستقرار على الأسماء الثلاثة التي سوف تتواجد في قائمة البطولة، بإستثناء منتخب مصر، وذلك بسبب عدم وضوح الرؤية لموقف نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح.

شوقي غريب

فريق ليفربول الإنجليزي سوف يفتقد محمد صلاح إجباريا في يناير القادم من أجل المشاركة مع منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا، وهو ما يدفع الفريق للتعاقد مع لاعبين جدد خلال الفترة القادمة، لسد الفراغ المتوقع خلال شهر يناير القادم وحتي بداية فبراير 2022.

في حال مشاركة محمد صلاح مع ليفربول خلال الأولمبياد القادمة، سيبتعد اللاعب عن فترة الإعداد للفريق الإنجليزي للموسم الجديد، بالإضافة للغياب عن بعض مباريات بداية مسابقة الدوري الإنجليزي، والتي سوف تبدأ بعد نهاية الأولمبياد بأسبوع.

ومن المتوقع رفض فريق ليفربول مشاركة محمد صلاح مع منتخب مصر في أولمبياد طوكيو القادمة، بسبب مواجهات الفريق خلال أحداث الموسم الجديد، وسيضغط مسئولي منتخب مصر على إدارة الفريق من أجل الموافقة على المشاركة في البطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي