عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس الأهلي السابق يقترب من رئاسة اتحاد الكرة المصري

الجبلايه - أرشيفية
الجبلايه - أرشيفية

كلما أقترب موعد إقامة انتخابات الاتحاد المصري لكرة القدم، تزاد المؤشرات حول شخصيات رياضية تقترب من رئاسة الجبلاية خلال الفترة القادمة.

ويتولى أحمد مجاهد الأن رئاسة اللجنة الثلاثية التي تدير الجبلاية لسير الأعمال حتي إقامة الإنتخابات بعد نهاية أولمبياد طوكيو القادمة.

وينفرد موقع «تحيا مصر» بخطة المهندس هاني أبوريدة رئيس الجبلاية لاسابق، وعضو المكتب التنفيذي الحالي بالاتحاد الدولي، حول دعمه لمحمود طاهر، رئيس النادي الأهلي السابق، من أجل خوض الإنتخابات والحصول على الدعم الكامل من أجل الفوز بمقعد الرئاسة.

ولم يعرف حتي الأن أبوريدة موقفة النهائي من الترشح لرئاسة الجبلاية خلال الفترة القادمة، وينوى ترتيب أوراقة تحسبا لعدم الدخول في السباق الإنتخابي وتوجيه الدعم لصالح محمود طاهر رئيس الأهلي السابق.

‏رسميا.. فوز المهندس هاني أبوريدة بعضوية المجلس الأعلى للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن أفريقيا

فاز المهندس هاني أبوريدة رئيس اتحاد كرة القدم المصري السابق، بمقعد المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بالتزكية، ممثلا عن قارة أفريقيا.

وأقيمت انتخابات المكتب التنفيذ للاتحادالدولي عن قارة أفريقيا، صباح اليوم الجمعة بالعاصمة المغربية الرباط.

وتمكن المغربي فوزي لقجع رئيس الجامعة المغربية أن يفوز هو الآخر بالتزكية في انتخابات المكتب التنفيذي، وكان ينافس الثناي كلا من، خير الدين زطشي وجوستافو إيدو، وكانوا يتنافسوا علي المقاعد الناطقة باللغة العربية والبرتغالية والإسبانية.

وتعتبر هذه المرة الخامسة أن يتمكن هاني أوريدة فيها أن يحصل علي مقعد المكتب التنفيذي بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

اتحاد الكرة يهنئ أبو ريدة بنجاحه في الفيفا…

نجح المرشح المصري المهندس هاني أبو ريدة في الاحتفاظ بمقعده في عضوية مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA والمكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم CAF بعد نجاحه بالتزكية على أحد مقعدي المنطقة الأفريقية الناطقة باللغات العربية والأسبانية والبرتغالية بعد انسحاب مرشحين من الأربعة خلال الانتخابات التي أجريت اليوم بالعاصمة المغربية الرباط.

محمود طاهر وهاني أبوريدة

والاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد يتقدم بالتهنئة لهاني أبو ريدة لشخصه وللكرة المصرية بصفة عامة على هذا الفوز الكبير لمرشح مصري تحول إلى أيقونة دولية بالاحتفاظ بمقعده الدولي لأربع دورات متتالية، ليصبح صاحب الأقدمية الأولى بمجلس الفيفا وعضوا بالمكتب التنفيذي للكاف على مدار 17 عاما متصلة.

وتقابل أبوريدة وطاهر خلال الفترة الأخيرة من أجلترتيب أوراق التواجد داخل الجبلاية خلال الفترة القادمة، ودار بينهم أكثر من حوار كان آخرها داخل مشروع الهدف، وهناك تفاهم كبير بين الثنائي من أجل تواجد أي طرف منهم خلال الإنتخابات القادمة.  

تابع موقع تحيا مصر علي