عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فرجاني ساسي يرحل عن الزمالك.. تعرف على وجهة اللاعب القادمة !!

تحيا مصر

يقترب فرجاني ساسي لاعب خط وسط الزمالك من الرحيل عن الفريق نهاية الموسم وذلك بعد عدم الوصول إلي اتفاق مالي يرضي اللاعب.

ويحصل فرجاني ساسي في العقد الحالي مع نادي الزمالك على حوالي 1.4 مليون يورو، وتريد اللجنة المؤقتة زيادة العقد الجديد إلي 1.8 مليون يورو، ولكن اللاعب ووكيله رفضوا هذا العرض.

يرغب فرجاني ساسي في الحصول على 2.8 مليون يورو في العام الواحد، وبعقد لمدة 3 مواسم ولكن ترى إدارة الزمالك أن هذا الأمر لن يحدث مطلقا، وأن آخر عرض تم الحديث معه مع اللاعب لن يتم زيادة أي مبالغ آخري نهائيا.

وهناك تقارير تشير باقتراب رحيل فرجاني ساسي المؤكد بنهاية الموسم إلي الدحيل القطري في صفقة انتقال حر، أو يتم رحيل اللاعب إلي الدوري التركي.

الفيفا يحسم أمر استمرار فرجاني ساسي مع الزمالك

أصبح أمر تجديد التونسي فرجاني ساسي مع الزمالك من عدمه هو حديث الساعة في الشارع الرياضي الزملكاوي خلال الأشهر الماضية، خاصة مع اقتراب انتهاء مدة عقده مع الفارس الأبيض، وعدم توصله لاتفاق واضح مع الإدارة على التجديد .

قوانين الفيفا تحسم أمر استمرار فرجاني ساسي مع الزمالك، خاصةً وأن الموسم الكروي في مصر وأفريقيا سينتهي بعد شهر يوليو، الذي ينتهي فيه عقد فرجاني مع الزمالك .

فرجاني ساسي

وفي لوائح الفيفا الأخيرة الخاصة بتنظيم كرة القدم في ظل جائحة كورونا أعطت الحق للاعب الذي تنتهي مدة عقده ولم ينتهي الموسم أن يختار ما بين الاستمرار مع الفريق أو فسخ عقده، مما يعني أن لفرجاني ساسي الحق في فسخ عقده بشهر يوليو إذا لم يحصل على المقابل المادي الذي طلبه .

وعلم موقع تحيا مصر من مصادر داخل نادي الزمالك أن فرجاني ساسي طلب مبلغ اثنين ونصف مليون يورو في الموسم الواحد، علما بأنه يحصل الآن على مبلغ مليون وخمسمائة ألف يورو في الموسم .

قرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الفرنسي لفريق كرة القدم الأول بنادي الزمالك، اليوم استبدال المباراة الودية التي ألغيت أمس، بتقسيمة بين لاعبي الفريق اليوم بقيادة طاقم تحكيمي ليطلق عليها مسمى مباراة .

وانتهت المباراة بالتعادل بثلاثة أهداف لكل فريق، بين أصحاب القميص الأسود بقيادة فنية للمدرب الجديد أحمد عبد المقصود، وأصحاب القميص الموف بقيادة المدرب العام أسامة نبيه .

تابع موقع تحيا مصر علي