عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سبب غياب سيد عبدالحفيظ عن رحلة دبي لإختيار قميص الأهلي الجديد ؟!

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

تغيب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عن رحلة دبي من أجل إختيار ملابس الفريق الجديدة بعد أن كان من المفترض السفر بجوار ثنائية خالد بيبو و أمير توفيق لإختيار التصميم الجديد لقميص المارد الأحمر. 

وسافر أمير توفيق و خالد بيبو لدبي من أجل إختيار التصميم الجديد لملابس الفريق الجديدة، وتعذر سفر سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عن السفر مع الثنائي بسبب إرتباطه بترتيب سفر بعثة المارد الأحمر للسودان لخوض منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا. 

الأهلي يتفوق على الزمالك بـ94 مركزا في الأفضل على مستوى العالم.. تفاصيل

ويسافر سيد عبدالحفيظ قبل بعثة الأهلي المتوجه للسوادن من أجل التجهيز الكافي لمنافسات دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا في المباراة التي من المقرر إقامتها في الثالث في أبريل المقبل في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.  وحرص سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي على الاطمئنان علي كافة الترتيبات الخاصة بمقر الإقامة والانتقالات وملاعب التدريب قبل المباراة المرتقبة في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يسافر لدبي من أجل القميص الجديد

الجدير بالذكر أن  مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب أسند مهمة رئاسة بعثة الفريق للمهندس خالد الدرندلي أمين قبل التوجه إلى السودان يوم الأربعاء المقبل من أجل مواجهة المريخ السوداني في دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.  على جانب أخر تشهد مباراة الأهلي أمام المريخ السوداني في إطار منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا مفاجأة من جانب بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، ويسعى الجنوب إفريقي لمباغتة بطل السودان عن طريق الدفع بأوجه جديدة خلال اللقاء. 

وعلم مراسل تحيا مصر أن بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي ، يقرر دخول ناصر ماهر صانع العاب الفريق الأحمر خلال مباراة المريخ السوداني بدلا من اللاعب محمد مجدي أفشة الذي يشارك ضمن التشكيل الأساسي للمنتخب المصري في مواجهتي كينيا التي أنتهت بالتعادل الإيجابي و المواجهة القادمة أمام جزر القمر والمقرر إقامتها بعد غد الثلاثاء.

ويأتي إختيار موسيماني لناصر ماهر في الفترة التي تشهد تألق اللاعب خلال التمرين اليومي التي يقوده موسيماني على ملعب الجزيرة ضمن لإستعدات من اجل المباراة القادمة أمام المريخ السوداني ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.  

تابع موقع تحيا مصر علي