عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منع دخول الجماهير في مباراة الأهلي أمام المريخ السوداني..تفاصيل

الأهلي - أرشيفية
الأهلي - أرشيفية

كشف موقع سوداني حقيقة منع الجماهير لحضور مباراة الأهلي أمام المريخ السوداني في إطار مواجهات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وقال موقع كفر ووتر السوداني: السلطات الصحية تخاطب اتحاد الكرة السوداني لمنع الجمهور من حضور مباراة المريخ أمام الأهلي، في دوري أبطال إفريقيا.

وذلك بسبب أنشار فيروس كورونا المستجد، بينما يسعي  موسيمانيفي تحقيق الفوز أمام فريق المريخ السوداني وتقام المواجهة يوم السبت المقبل في تمام الساعة الثالثة عصراً  ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال اأفريقيا.

ترتيب مجموعة الأهلي 

 يحتل  لمركز الأول سيمبا التنزاني برصيد 10 نقاط. المركز الثاني النادي الأهلي برصيد 7نقاط. 

المركز الثالث فيتا كلوب برصيد 4 نقاط.

المركز الأخير المريخ السوداني برصيد 1 واحده ويغيب عن مواجهة المريخ السوداني حمد فتحي لاعب الأهلي وذلك بسبب تعرضه للإصابة خلال الشوط الثاني من أحداث المباراة، ليخرج وينزل عمر جابر بدلا منه في مباراة منتخب مصر أمام نظيرة كينيا والتي انتهت بالتعاد الإيجابي لهدف لكل من المنتخبين، حيث تأهل منتخب الفراعنة وأحرز الهدف مجدي أفشة لاعب القلعة الحمراء. 

وزير الرياضة يعلن تفاصيل إستضافة مصر لبطولة العالم للسلاح

وكشف محمد أبو العلا عن أن حمدي فتحي  لاعب النادي الأهلي مصاب بشرخ في أحد عظمتي الذراع " الكعبرة “، ويغيب اللاعب عن النادب الأهلي لمدة شهرين.  

والجدير بالذكر أن اخر مواجهات المارد الأحمر كانت أمام فريق فيتا كلوب والتي انتهت بنتيجة 3/0 لصالح الشياطين الحمر  

 ومن ناحيه اخري خاض الفريق  الأول بالأهلي حقق فوزا على فريق الشباب بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة الودية التي أقيمت  يوم الخميس، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، في إطار استعداداته لمباراة المريخ السوداني، والتي يسعى فيها المارد الأحمر لتحقيق نتيجة إيجابية للتأهل لدور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي أمام الزمالك فيما يستعد النادي الأهلي لمباراته أمام غريمه التقليدي الزمالك في بطولة الدوري الممتاز والتي من المقرر إقامتها يوم 4/18 في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً.

قرر  موسيماني المدرب الفني للنادي الأهلي تصعيد عدد من ناشئين الأهلي لتعويض غياب الدوليين والإصابات بسبب فترة التوقف الدولي التي بدأت ف ٢٢ من الشهر الحالي التي تنتهي في الثلاثين من ذات الشهر وفي ظل غياب علي معلول ومحمود وحيد.

تابع موقع تحيا مصر علي