عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حادث طريق الجلالة تفزع المواطنين وآخرون يتعاطفون مع السائق.."تفاصيل"

حادث طريق الجلالة-
حادث طريق الجلالة- ارشيفية

حادث طريق الجلالة تصدر موقع التدوينات القصيرة “تويتر” منذ الساعات القليلة الماضية، حيث أثار الحادث حالة من فزع المواطنين وغضبهم على الجانب الآخر بسبب وفاة السواق الذي كان في اتجاه السيارة التي كانت تسير عكس.

تحيا مصر يكشف تعليقات العديد من النشطاء والتدوينات المختلفة التي تناولت حادث سير الفتاة بسيارتها عكس الاتجاه بسرعة جنونية، ما أدى إلى اصطدامها بسيارة "نصف نقل" وانفجارها.

حادث طريق الجلالة

غرد أحد النشطاء، قائلًا: “حادثة طريق الجلاله دي محتاجه دراسة وعرض نتايج ، ،، هل المشكله نفسية ؟ ام استهتار ؟ مخدرات ؟؟ ام سوء تقدير بسبب حدث طارئ لصاحبة السيارة وعدم وجود يوتيرن ؟؟ وياتري كان اقرب يوتيرن فين ؟ مش قصظي تحقيق ومسئوليات ، المقصود نتايج وعظات ودروس مستفادة”.

وكتب آخر، قائلًا: “فيديو طريق الجلالة مش مفارق دماغي، مش عاوز اقول انتحار لأننا منعرفش الأسباب ومبندخلش في النوايا يمكن مش في وعيها يمكن مريضة نفسياً يمكن انتحار،، اللي صعبان عليا بجد سواق النقل اللي ملهوش ذنب، تخيل اكون ماشي لا بيا ولا عليا أتفاجئ بالموت جايلي سايق على ١٧٠”.

فيديو حادث طريق الجلالة

وأشارت آخرى حول حادث طريق الجلالة، قائلة: “لسه شايفة فيديو لواحدة ماشية على طريق الجلالة بسرعة اكتر من ١٧٠ عكس الطريق وأما بتقرب من عربيات نقل مبتتحركش لحد ما دخلت في عربية نقل، أنا مش متخيلة البنت دي شافت ايه في حياتها، عشان مش قادرة اشوفه غير أنه انتحار، ربنا يرحمها و يغفر لها”.

اقرأ أيضًا..سقوط سقلات كوبري ترسا في منطقة المريوطية.."صور"

ونوه آخر عن سبب حادث طريق الجلالة، قائلًا: “انا شفت الفيديو بتاع الحادثه على طريق الجلاله خمس ست مرات ومستحيل يكون اللى سايق طبيعى دا انتحار بكل المسمياات”.

اقرأ أيضًا..خاص..مستشفى مراغة العام: 140 إصابة منهم 32 في خطر بحادث قطاري سوهاج

كانت غرفة عمليات مرور السويس تلقت بلاغًا بوقوع حادث مروع على طريق الجلالة أدي إلى مصرع فتاة، وانتقلت قوات الأمن إلى محل الحادث وتبين أن الفتاة سارت عكس الاتجاه، فاصطدمت بسيارة "نصف نقل" قادمة أمامها، ما أدى إلى انفجار السيارة و مصرعها في الحال.

ونقلت سيارة الإسعاف جثة الفتاة إلى أقرب مستشفى، بعدما أخمدت قوات الحماية المدنية النيران الناتجة عن الانفجار.

 

 

 
تابع موقع تحيا مصر علي